اخبار

ظهور صورة للطيار المفصول بصحبة دينا الشربيني وعمرو دياب

لا شك أن قضية الطيار المفصول قد أثارت الرأي العام المصري وتداول مغردوا التواصل الاجتماعي المشكلة التي أثيرت بسبب قيام محمد رمضان بإلحقا الأذي بالطيار خاصة بعدما قال أن الطيار قد رغب في أخذ 9 مليون جنية كتعويض كما حدث له الأمر الذي جعل محمد رمضان في محط سخرية من الجمهور وأعلنوا مقاطعته.

 

أما عن الطيار المفصول فقد ظهرت له بعض الصور على مواقع التواصل الإجتماعي والتي يظهر فيها بصحبة المغني عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، حيث ظهر الطيار أشرف أبو اليسر بصحبتهما على متن طائرة خارج كابينة القيادة.

 

جدير بالذكر أن حملة مقطعة الممثل محمد رمضان بسبب أزمة الطيار قد بدأت على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تصاعدت حدتها خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحاته ضد الطيار المفصول، واتهام الأخير له بالتسبب في فصله عن وظيفته بسبب الفيديو الذي تم التقاطه داخل الطائرة.

 

ومن جانبة أوضح الطيار أبو اليسر بأنه أخطأ عندما سمح لمحمد رمضان بالجلوس معه داحل كابينة القيادة وفي مقعد مساعد الطيار مضيفاً بأنه هناك عددًا من الشخصيات قامت بالتقاط صور معه أثناء تحليقه في الجو ولم يتم نشرها نهائيًا.

 

وتابع الطيار الموقوف: «أخطأت بالسماح لمحمد رمضان بالجلوس على مقعد القيادة بعد ذهاب مساعدي إلى دورة المياه والتي استغلها رمضان للتصوير داخل الطائرة».

السابق
هاني شاكر يمنع محمد رمضان من الغناء
التالي
الثلج الأبيض يكسو مدينة القامشلي في سوريا

اترك تعليقاً