منوعات

عودة نجوم الفن للدراما المصرية في رمضان المقبل

اقترب شهر رمضان الكريم وبدأت ملامح الدراما المصرية تتضح خاصة بعد الإعلان عن شركات انتاج لها ثقلها في الوسط الفني ليبدو الأمر بأننا في صدد موسم درامي عربي دسم ويشهد فيه عودة كبار نجوم الفن والصف الأول للشاشة الصغيرة.
حيث تنوعت المسلسلات العربية والمصرية بأفكاؤ وأحاث جديدة وتظل المنافسة على قلب المشاهد خاصة بعد إعلان عادل إمام ويسرا ونبيلة عبيد ونادية الجندي وأخرين عودتهم للدراما الرمضانية، الأمر الذي ساعد على ارتفاع حدة المنافسة.

 

جدير بالذكر أنه منذ عام 2012 كان الزعيم عادل إمام حريص على حضور قائمة المسلسلات الرمضانية ولكن الظروف قد اختلفت، بعدما اعتذر العام الماضي عن الحضور، ليكون مصير مسلسله «فالنتينو» التأجيل إلى رمضان المقبل، تجنباً للدخول في «حالة استعجال قد تفقد الزعيم هيبته أمام الجمهور».

 

وفي سياق متصل فإن الزعيم عادل إمام قد أنهي أخيراً تصوير المشهد الأخير من مسلسل فلانتينو والذي سوف يكون جاهز للعرض في رمضان المقبل وقامم بكتابته بهجت قمر، حيث تسود التوقعات بأن يتمكن «الزعيم» في رمضان المقبل، وعبر هذا العمل الذي تولى رامي إمام إخراجه، من حسم المنافسات لصالحه، كما سبق وأن حدث مع «صاحب السعادة» و«مأمون وشركاؤه» وأيضاً «عوالم خفية» الذي عرض في رمضان ما قبل الماضي.

 

وليس الأمر متوقف على عادل الإمام فحسب بل أن لافنانة يسرا عادت من جديد للمنافسات الرمضانية حيث انها سوف تطل على الملاً في مسلسل دهب وعيرة وهو من الطراز الإجتماعي.

 

جدير بالذكر أن الفنانة يسرا مثلها مثل الزعيم قد غابت في الموسم الرمضاني السابق وكانت تنتظر إشارة المخرج سامح عبد العزيز لبدء تصوير مشاهد العمل الذي كتب نصه أحمد عادل، فيما لا تزال الشركة المنتجة تخوض مفاوضات مع عدد من النجوم الذين سيشاركون في العمل، لتفضي حتى الآن إلى التعاقد الرسمي مع حلا شيحة وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وخالد أنور، وهنادي مهنى، وخالد سرحان، علماً بأن السيناريست أحمد عادل قد أنهى كتابة الجزء الأكبر من حلقات المسلسل، وفق ما أعلنه أخيراً.

السابق
ترامب يسخر من منافسية في الإنتخابات بسبب طول قامته
التالي
تعرف على فوائد الكاكاو الغير محلى لكبار السن

اترك تعليقاً