محمد عساف يستعد لإحياء حفل تكريم صناع الأمل

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: admin
محمد عساف يستعد لإحياء حفل تكريم صناع الأمل

يستعد النجم الفلسطيني وصاحب لقب أرب أيدول “محمد عساف” لإحياء الحفل الكبير لتكريم صناع الأمل كأكبر مبادرة إنسانية من نوعها والتي تقدم لأصحاب العطاء علي مستوى الوطن العربي لعام 2020.

وسوف يقام الحفل في يوم 20 فبراير الجاري داخل “كوكا كولا أرينا” في سيتي ووك في إمارة دبي.
ويستعد عساف لتقديم أفضل باقة أغاني بجانب مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين والمثقفين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي في العالم العربي الذين سيشاركون في الحفل تشجيعاً للعمل الخيري والإنساني.

 

هذا وسوف يستمع الجمهور الحاضر لمجموعة رائعة من أغاني عساف والتي لاقت نجاحاً جماهيرياً واسعاً حيث أنه يساهم في الحفل من أجل كسب طابع الخير ولتكريم أصحاب المشاريع الإنسانية التطوعية في العالم العربي وتسليط الضوء على صنّاع التغيير الإيجابي الذين يساهمون في بناء واقع أفضل للمجتمعات العربية، ومن المتوقع أن يصل الحضور في الحفل إلى 12 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم العربي.

جدير بالذكر أنه خلال حفل التكريم سوف يتابع الجمهور عروض لقصص انسانية مؤثرة وملهمة، مع الأبطال الحقيقيين لها وهو المرشحون في نهاية الحفل للتكريم، وسوف يتم التعرف خلال الحفل علة دورهم في خدمة القضايا النبيلة والنهوض بمجتمعاتهم. وسيختار الجمهور خلال الحفل “صانع الأمل” صاحب أكثر المبادرات الخيرية تأثيراً في مجتمعه.

 

وعلى صعيد آخر فإنه تم تخصيص مستشفي مجدي يعقوب لأمراض القلب في ريع الحفل الخيري على إعتبار أنه المشروع الإنساني الأول في الوطن العربي لهذا العام، وسوف يكون المشفي الجديد أحد أكبر المؤسسات العلاجية من نوعها على مستوى العالم العربي، وسيوفر كادراً طبياً مؤهلاً وتجهيزات ومعدات طبية وجراحية تعد الأحدث في العالم، وسيوفر المستشفى خدماته لعلاج مرضى القلب من جميع أنحاء العالم العربي مجاناً.

جدير بالذكر أن المطرب محمد عساف سوف ينضم خلال الحفل إلى الفنانة الكويتية بلقيس والفنانة نوال الكويتية إلى جانب مجموعة من الفنانين والممثلين والنخبه بالإضافة للملحن العالمي ردوان، والإعلاميين في العالم العربي، ومنهم سعاد عبد الله وطارق العلي وقصي خولي وأحمد حلمي ومنى الشاذلي وعمرو أديب بالإضافة إلى العديد من الشخصيات المشهود لها في العمل التطوعي والخيري والإنساني في العالم العربي.

وسيحضر الحفل ما يزيد عن 140 صحفياً وإعلامياً يمثلون مختلف وسائل الإعلام العربية فيما تنقله عدد من القنوات العربية، ويبث عبر المنصات الرقمية. فيما يشارك فيه عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي، يصل مجمل متابعيهم إلى حوالي 50 مليوناً، كما ستتخلل الحفل فقرات ترفيهية مميزة.

38 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *