منوعات

إنطلاق مهرجان دبي للمأكولات 2020

تستضيف إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة مهرجان المأكولات العالمي في فاعلية كبيرة تجمع بين عدد كبير من الطهاة وذلك في رحلة في عالم المذاكات والتي سوف تحمل في جعبتها العديد من المفاجآت التي ستلبي كافة الأذواق.

 

جدير بالذكر أن مهرجان دبي للمأكوت لعام 2020 سف ينطلف في ال26 من شهر فبراري الجاري وسوف تمتد الإحتفالية لمدة 18 يوماً في جميع أنحاء دبي، وسوف تكون النسخة الثانية من فاعلية “رحلة في عالم المذاقات” حيث أنها سوف تضم مجموعة من المأكولات الشهية والعديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة، بدءاً من دروس تعلم الطهي الاحترافية، ووصولاً إلى «مائدة الطعام مع كبير الطهاة»، وكذلك متعة الطعام التجريبي.

 

وفي سياق متصل صرح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة “أحمد الخاجة” بأن إمارة دبي تحتل مكان فريدة من نوعها في مجال فنون الطهي، إذ أنها تتمتع بمجموعة كبيرة من أشهر المطاعم والطهاة بالإضافة إلى وروَّاد فنون الطهي على مستوى العالم الذين يقدمون عروض الطهي الحية، فضلاً عن احتضانها لثقافة تدعم الإبداع، إلى جانب شعب متعدد الثقافات، حيث ساهمت هذه العوامل الثلاثة في إيجاد مجموعة رائعة وفريدة من المغامرات في عالم المأكولات.

 

وأضاف الخاجة أن نسخة فعالية رحلة في عالم المذاقات لعام 2020 لا يعد فرصة للطهاة من أجل استعراض الخبرات والمهارات فقط، بل من أجل إتاحة الفرص أمام الزائرين والمقيمينمن أجل تكوين رؤية أكثر وضوحاً عن الثقافة الإماراتية وتذوق مأكولات جديدة واكتشاف اهتمامات جديدة من خلال دروس الطهي الاحترافية.

 

ومن المعروف أن برنامج مائدة الطعام والذي سوف يقدم مع كبير الطهاة في الفعالية مع الضيوف ستكون فرصة وتجربة لمجموعة من قوائم الطعام الفريدة والأطباق الاستثنائية وسط أجواء تفاعلية بصحبة أشهر الطهاة.

 

ويمكن التوجَّهْ إلى مطعم «أكيبا دوري» الكائن في حي دبي للتصميم D3 للاستمتاع بليلة رائعة ذات لمسات يابانية وإيطالية وقائمة طعام حصرية تضم أصناف بيتزا نابولي الشهية المُحضَّرة على طريقة طوكيو بيد خبير البيتزا لويجي. ومن بين الفعاليات الأخرى التي ستُقام خلال مهرجان دبي للمأكولات نجد الفعاليات السنوية المفضلة لدى الجميع وهي: أسبوع دبي للمطاعم وكانتين الشاطئ برعاية اتصالات والجواهر الخفية.

السابق
قرية في اليابان تحتفل بتناولها الدبابير
التالي
العثور على مفتاح الوعي لإخراج المرضى من الغيبوبة

اترك تعليقاً