الحكم على شاب استولي على باقة هاتفية لسيدة دون علمها

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الحكم على شاب استولي على باقة هاتفية لسيدة دون علمها

قامت محكمة الجنايات في إمارة أبو ظبي اليوم بحجز جلستها ، من أجل الحكم في قضية تم إتهام شاب آسيوي فيها قام بالاحتيال على سيدة حيث عرض عليها الإشتراك في باقة خدمات وأقنعها بذلك، ، ثم استولى عليها لنفسه، للحكم إلى جلسة 26 الجاري.

هذا وتشير بعض تفاصيل القضية أن الشاب كان يعمل لدي أحد الشركات المعروفة في مجال الإتصالات، وقام بالتواصل مع المجني عليها بعد ذلك وعرض عليها الاشتراك في باقة خدمات هاتفية والتي تتضمن كلاً من الإنترنت ودقائق وغيرها وأوهمها بأنه سيعمل على إنهاء الإجراءات لها، ثم أبلغها بأن المعاملة توقفت، ليستأثر لنفسه بالباقة، وعكف على استخدامها، دون أن يسدد أي مبالغ مقابلها لمدة 3 أشهر، إلى أن قررت الشركة فصل الخدمة، نتيجة تراكم المبالغ المالية.

وعلى صعيد آخؤ توصل أحد العاملون داخل الشركة مع السيدة المجني عليها على إعتبار أنها مالكة الحساب وعلى أساس أنها تقوم بإستخدام الباقة والتي تبين بأن الموظف المتهم هو من يقوم بإستخدام الباقة دون علمها، والتي كان من المفترض عليه، أن يسلمها للمجني عليها.

هذا وقد قامت هيئة المحكمة بطلب الجاني واستجوابه حيث قام بالإعتراف للتهم المنسوب اليه، وأشار إلى أنه استفاد من تلك الباقة لمد شهر فقط، وبسؤاله عن كيفية إلغاء الخدمة لها دون الرجوع للمجني عليها، أوضح أن الخدمة توقفت نظراً لعدم سداد قيمتها المطلوب دفعها بعد مرور أول شهر.

33 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *