شيرين عبد الوهاب ستحيي حفلا غنائيا في مهرجان الفجيرة يوم ٢٤ فبراير الجاري

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: heba
شيرين عبد الوهاب ستحيي حفلا غنائيا في مهرجان الفجيرة يوم ٢٤ فبراير الجاري

ستقوم الفنانة شيرين عبد الوهاب بإحياء حفل غنائي كبير يوم 24 فبراير الحالي بمدينة الفجيرة في دولة الإمارات الشقيقة.

ويأتي هذا الحفل في إطار فعاليات مهرجان الفجيرة للثقافة والفنون الذي سوف يقام هذا الشهر، وسوف يحضره كوكبة كبيرة من الفنانين والإعلاميين فهو يقام سنويا في نفس الميعاد.

وسوف تبدأ المطربة شيرين عبد الوهاب بروفات الحفل خلال الأيام المقبلة مع فرقتها الموسيقية، بالتنسيق مع منظم الحفلات الشهير حسام خليل الذي سوف يقوم بالإشراف على كافة تفاصيل الحفل.

ويعد هذا الحفل الأول لشيرين عبد الوهاب بدولة الإمارات، بعد فترة طويلة حيث كانت معظم حفلاتها خلال الفترة السابقة في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة والرياض.

كما أحيت المطربة شيرين عبد الوهاب مؤخرا حفل غنائي كبير بمركز المنارة في القاهرة الجديدة وقد لاقى إقبالا جماهيريا كبيرا.

ويذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ولدت في القاهرة في شهر أكتوبر لعام 1980، وهى مغنية مصرية، وقد بدأت شيرين عبد الوهاب مشوارها الفني في أوائل عام 2002 بأغنية اه يا ليل التي أشهرتها كثيرا وعلى الرغم أنها لم تكن الأغنية الأولى لها فحسب بل شاركت المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 و كانت الأغنية ضمن ألبوم “صورة و دمعة” للفنان محمد محيي، و لكن كانت انطلاقتها الحقيقية مع المطرب المتألق تامر حسني، الذي كان وجه جديد أيضا، في ذاك الوقت،في ألبوم غنائي مشترك بعنوان “فري ميكس 3” في صيف عام 2002 ومنذ هذا الحين والفنانة شيرين تألقت وأصبحت من أشهر وأهم المطربات في مصر بل وفي الوطن العربي.

وقد قامت المطربة شيرين بدور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل، وحققت شيرين أيضا نجاح كبير في الدراما بمسلسل طريقي واستطاعت إن تسرق الأضواء بمسلسها في دراما رمضان ونال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الاذاعه والتليفزيون التونسي.

33 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *