منوعات

إصدار القرار النهائي حول قضية وفاء هيثم أحمد ذكي

أفادت بعض الوسائل الإعلامية المصرية عن قرار النيابة العامة في أول وثاني الشيخ زايد حول حفظ التحقيقات الخاصة بوفاة الممثل الراحل هيثم أحمد ذكي داخل شقته.

 

جدير بالذكر أن هذا القرار قد جاء بعد حفظ التحقيقات التي توصلت إليها النيابة وبعد أت تسلمت النيابة تقارير الطب الشرعي الخاصة بتشريح الجثمان بالإضافة إلى تقارير الأدلة الجنائية، وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، حيث انتهت جميع التقارير إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

وفي سياق متصل فإنه يذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي قد توفي داخل شقته وكان بمفرده، وذلك عن عمر يناهز ال35 عاماً داخل منزلة في الشيخ زايد، حيث تعرض الراحل لهبوط حاد في لدورة الدموية الأمر الذي تسبب في وفاته على الفور وتم تشييع الجثمان من مسجد مصطفي محمود وتم دفنه داخل مقابر الأسرة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

جدير بالذكر أن الشاب الراحل هو نجل الفنان أحمد زكي والممثلة هالة فؤد ويذكر أن أول ظهور سينمائي له على الشاشة الصغيرة كان من خلال فيلم عن قصة قصة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وقد ظهر هيثم مع والده أحمد زكي في فيلم حليم 2006.

واستكمل هيثم دور والده في الفيلم المذكور، بعد رحيله إثر صراع طويل مع مرض سرطان الرئة قبل إنهاء بطولة الفيلم الذي جسد فيه حياة المطرب الراحل.

السابق
غدا: اجتماع جمعية عمومية طارئة لنقابة الأطباء لمناقشة حادث المنيا والمطالبة بحقوق الضحايا
التالي
المدير الفني للأهلى يعد حسابات خاصة للقاء الزمالك في السوبر

اترك تعليقاً