المدير الفني للأهلى يعد حسابات خاصة للقاء الزمالك في السوبر

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
المدير الفني للأهلى يعد حسابات خاصة للقاء الزمالك في السوبر

أكد المدير الفني للنادي الأهلى السويسري “رينية فايلر” أن مواجهة فريق الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري والمقرر إقامته يوم الغد الخميس، والذي سوف يقام في أبو ظبي على استاد محمد بن زايد، قد تم إعداد حسابات خاصة له وأن هذه المبارة سوف تختلف عن نظائرها في مباريات الدوري أو دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن الفريق استعد بشكل جيد للمباراة من أجل تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الأهلي.

هذا وقد أوضح فايلر في مؤتمر صحفي اليوم قائلاً عن الاستعداد للقاء الزمالك أن السوبر له حسابات مختلفة وخاصة عن الدوري المصري أو كأس أفريقيا ولا يتعلق الأمر بقوز الزمالك بكأس السوبر الإفريقي.

جدير بالذكر أن فايلر أوضح مسألة غياب اللاعب رمضان صبحي عن اللعب في مباراة الغد وذلك لعدم جاهزيته وأكد أنه في الوقت ذاته يستعد محمد مجدي قفشه للمشاركة بدلاً منه.

وأضاف فايلر في حديثة عن رمضان صبحي قائلاً أنه تمت مشاركته في مران الفريق يوم أمس ولكن مع الأسف سوف يغيب عن اللقاء لعدم اكتمال جاهزيته، بينما قفشة تدرب بشكل جيد وجاهز للمشاركة مع الفريق”.

وأضح في حديثه أن أفضل 18 لاعب سوف يشاركوا في المبارة يوم غد وهم العناصر الأكثر جاهزية بدنية وفنية لتقديم أفضل أداء من أجل تحقيق الفوز”.

وعما إذا كان يخشى لاعبي الزمالك أم عقلية مدرب الأبيض كارتيرون أوضح:” مع احترامي لكارتيرون ولكني لا أتعامل مع مدرب الزمالك فقط وإنما مع الفريق المنافس، وأشار إلى أنه لا ينظر للماضي قياساً بتفوقه في مباراة السوبر الماضية التي توج بها على حساب الغريم التقليدي بثلاثية، لافتاً إلى أنه لا يمكن المقارنة بين مباراة الغد ومباراة الدوري أمام الزمالك المقررة يوم الاثنين المقبل، خاصة وأن كل مباراة لها ظروفها، وأنه يركز في التعامل مع كل مباراة على حدة.

 

أما عن لعب كأس السوبر في الإمارات أعرب فايلر عن سعادته قائلاً نشعر أننا نلعب في بلدنا، بالطبع ليس من السهل الفوز خارج الأرض دائماً خصوصاً وأن المنافسين يستعدون بشكل جيد كذلك، نسعى لتحقيق الفوز سواء في السوبر أو في الدوري”.

29 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *