تقديم شكوى للنائب العام ضد نقيب الموسيقيين هاني شاكر

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: admin
تقديم شكوى للنائب العام ضد نقيب الموسيقيين هاني شاكر

تقدم أحد المحاميين المصريين بتقديم شكوى ضد نقيب الموسيقيين في مصر المطرب هاني شاكر وذلك لأن القائمة التي أعلنها لم تشمل الفنان محمد رمضان والخاصة بالممنوعين من الغناء داخل مصر الأمر الذي عرف بمطربي المهرجانات.

هذا وقد أكد الخبير القانوني الذي تقدم بالشكوى لدى النائب العام قائلاً أن نقيب الموسيقيين قال عبر وسائل الإعلام ليعلن أن الفنان محمد رمضان يقيم الحفلات رغماً عن أنف النقابة دون حساب، وهو الأمر الذى يخالف قواعد وأسس القانون.

جدير بالذكر أن المحامي محمد حسن عبده قام بتقديم شكوى رسمية للنائب العام وتضمنت الشكوى بوجود فلاشة تتضمن أقوال نقيب الموسيقيين هاني شاكر عبر وسائل الإعلام، والقرار الصادر من النقابة، والذى شمل على منع العديد من مطربى المهرجانات والأغاني الشعبية من الغناء، أو تنظيم أو حفلات داخل مصر، بحسب صحيفة اليوم السابع.

كما تقدم ببلاغ للنائب العام، لحجب أغاني المهرجات من مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت.

جدير بالذكر أن مطربي المهرجانات قد قاموا بالظهور في وسائل الاعلام المصرية متمنيين أن يتم التراجع عن هذا القرار موضحين بأنهم سوف ينتقوا كلمات الأغاني ولكن على ما يبدو أن نقابة المهن الموسيقية برسائة المطرب هاني شاكر ما زال متمسك بقرار منع أغاني المهرجانات ومطربيها من الغناء في الأماكن العامة إلى ما لا نهاية.

57 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *