احتراق 13 منزل في مصر بسبب طفلة صغيرة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
احتراق 13 منزل في مصر بسبب طفلة صغيرة

شهدت أحد المراكز المصرية والتي وصلت ل45 قرية من الشراقوة وتحديداً في مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ المصرية، احتراق ما يقرب من 13 منزلاً داخل هذه القرية دون اسباب معروفة من الأهالي.

جدير بالذكر أن أهالي القرية لم يعلموا أن من قامت بحرق المنازل في القرية هي طفلة صغيرة في المرحلة الإبتدائية، وتدعي “عزيزة” إذ قامت باستخدام ولاعة صغيرة تسببت في حريق هائل.

حيث تمكنت هذه الطفلة من من الدخول إلى المنزل متسللة إلى المنازل دون أن يراها أحد من السكان وقامت بإشعال الحرائق داخل المنازل في القرية.

وفي سياق متصل فإن التحريات التي قام بها قطاع الأمن في الوزارة المصرية الداخلية، كشفت عن قيام الطفلة عزيزة البالغة من العمر 13 عاماً والطالبة بالصف السادس الإبتدائي بالتسبب بهذا الحريق وإتهامها.

وأوضحت التحقيقات التي أجرتها الشرطة أن الطفلة قامت بإشعال الحريق في 13 حريق في 13 منزل قريب داخل القرية وذلك منذ 14 يوماً إذ قامت الطفلة باستخدام الولاعة والتي كانت تخفيها في حذائها، وأن نصف المنازل المحترقة، هي منازل جدها وعمها وأخوالها، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وحسب اعترافات الطفلة، فإنها ارتكبت تلك الجرائم للفت الانتباه إليها، وأرجعت ذلك إلى شغفها بمشاهدة ردود أفعال أهالي قريتها، واعتقادهم بأن وراء تلك الوقائع قوة خارقة.

69 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *