اخبار

ساندرز يعتمد على روسيا من أجل الفوز بالإنتخابات الأمريكية

ذكرت جريدة واشنطن بوست التابعة للولايات المتحدة الأمريكية في تقرير لها يوم الجمعة الماضية ، أن أحد المسؤولين الأمريكان قاموا بإبلاغ السناتور بيرني ساندرز المرشح الرئاسي في الانتخابات الأمريكية، والذي ينافس على الفوز بعد ترشحه من قبل الحزب الديمقراطي له في الانتخابات الرئاسية القادمة، وأعلنوا أن دولة روسيا تعمل على محاولة مساعدة حملته للفوز في الحملة الإنتخابية القادمة، ضد الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

ومن جانبها أضافت الصحيفة الأمريكية واشنطن بوست، أنه نقلاً عن أحد الأشخاص المطلعين على هذا الأمر فإنه لم يتم حتى الآن الكشف عن الأسماء الخاصة بهم، وأنه تم إخطار الرئيس دونالد ترامب والنواب الأمريكيين بالمساعدة الروسية لساندرز.
وأضافت الصحيفة أنه ل تكن تعلم حتى الآن شكل المساعدة الروسية للمرشح.

ومن جانبه علق ساندرز حول هذا الأمر من خلال بيان رسمي له رداً على التقرير الذي نشرته واشنطن بوست قائلاً، “بصراحة لا أهتم بمن يريده (الرئيس الروسي فلاديمير)بوتين أن يكون رئيسا. رسالتي لبوتين واضحة وهي ابتعد عن الانتخابات الأمريكية وأنا كرئيس سوف أتأكد من أنك تفعل ذلك”.

جدير بالذكر أن الآنتخابات الأمريكية تشهد صراعاً حاداً هذه الآونة خاصة أن ترامب مازال متمسكاً بالجلوس على عرش أمريكيا لفترة رئاسية أخري، مثله مثل الرئيس السابق باراك أوباما والذي ظل رئيساً لأمريكا عدة سنوات وعلى فترتين متتاليتين.

السابق
اكتشاف مضاد حيوي فعال وقاتل للفيروسات
التالي
الهند تبني جدارً من أجل إخفاء فقرها أمام ترامب

اترك تعليقاً