منوعات

تفاصيل فيديو الرعب الذي ظهر في مصر

كشفت أحد المصادر داخل هيئة السكك الحديدة في محافظة الإسماعيلية داخل جمهورية مصر العربية، عن التفاصيل الهامة حول مقطع الفيديو والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كان يحتوي على أب قام بالقفز إلى قضبان الحديد من أجل انقاذ ابنته أثناء مرور القطار.

حيث أوضح المصدر في وسائل الإعلام المصرية أن تلك الحادثة قد وقعت مساء يوم أمس الأحد داخل أحد محطات القطار بالإسماعيلية حيث بدأت بمحازلة طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً، القيام بالمرور أسفل القطار أثناء توقفه بدلاً من نفق المشاة.

ووفقاً لما قاله المصدر أن الأب كان يمر قبل ابنته بالطريقة نفسها قبل أن يلاحظ تحرك القطار قبل خروج ابنته من أسفله الأمر الذي دعاء للقفز ناحيتها واحتضنها محاولاً الابتعاد بها ناحية الرصيف، ومنعها من الحركة لحين مرور القطار.

جدير بالذكر أن المصدر أضاف أن القطار كان يمر بمحاذاة الأب وابنته لمدة تجاوزت الدقيقة، حيث ظل الأب ممسكاً بطفلته في ثبات شديد دون أن يتحرك بينما بقيت متشبثة به، موضحًا أن سكون الأب وابنته بينما كان القطار يمر جانبهما أنقذهما من الموت.

كما أشار المصدر إلى أنه فور مرور القطار، وقف الأب واصطحب ابنته إلى الجهة المقابلة من المحطة، واستقلا قطار اكسبريس المتجه إلى محافظة القاهرة، دون تحرير محضر بالواقعة، لافتًا إلى أن والدة الطفلة وشقيقها كانا سبقا الأب والابنة بالسير في النفق المخصص للمشاة.

السابق
البحث من رجل أردني عن عائلة صديقة المتوفي المصري
التالي
محمد رمضان يتحدي هاني شاكر ويقول “لا يملك منعي من الغناء”

اترك تعليقاً