منوعات

محمد رمضان يتحدي هاني شاكر ويقول “لا يملك منعي من الغناء”

صرح الممثل المصري أثناء لقاء تلفزيوني له على أحد الشاشات المصرية قائلاً فيها أن نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر لا يحق له أن يمنعه من الغناء وذلك من الناحية القانونية وأشار رمضان إلى أن القرار بيد نقابة المهن التمثيلية.

وأضاف رمضان تصريحاً هاماً أثناء لقااءه التلفزيوني حيث قال فيه «أنا عضو عامل في نقابة المهن التمثيلية، ولا يحق لهاني شاكر نقيب الموسيقيين أن يمنعني من الغناء، وذلك وفقًا للقانون، وقانونيًا منعي من الغناء يعود لنقابة المهن التمثيلية».

جدير بالذكر أن الممثل محمد رمضان والذي اشتهر في الأونة الأخيرة بعمل فيديو كليبات بأغاني المهرجانات، قد طالب بضم جميع مطربي المهرجانات لنقابة الموسيقيين، وأشار أيضاً بأحقيتهم بهذا الأمر وذلك بسبب أن لهم جمهوراً كبيراً ويجب أن يدخلوا النقابة تحت بند شعبة المهرجانات.

وعلى صعيد آخر كان نقيب المهن الموسيقية المصرية المطرب هاني شاكر قد أعلن في تصريحات هامة صحفية له في وقت سابق بعد إعلان منع مطربي المهرجانات من الغناء في الأماكن السياحية أو الفنادق أو الحفلات أو الملاهي الليلية، قد خص بالذكر أيضاً بأن لن يعطي الممثل محمد رمضان تصريحًا للغناء مرة أخرى.

وأصدر نقيب المهن الموسيقية في وقت سابق قرارًا بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، بعد ساعات من الجدل الذي أُثير بعد حفل حسن شاكوش وعمر كمال باستاد القاهرة، لعدم استبدال الألفاظ غير اللائقة بأغنية «بنت الجيران».

السابق
تفاصيل فيديو الرعب الذي ظهر في مصر
التالي
شاطي الجميرا يستعد للوجهة السياحية الجديدة

اترك تعليقاً