اخبار

وفاة الرئيس المصري المعزول “محمد حسني مبارك”

أعلن التلفزيون الرسمي اليوم عن وفاة الرئيس المصري المعزول بعد ثورة 25 يناير محمد حسني مبارك اليوم الثلاثاء وذلك بعد صراح مع المرض حيث توفي عن عمر يناهز ال92 عاماً.

جدير بالذكر أن مبارك قد أجرى عملية جراحية في الشهر الماضي وأعلن ابنه علاء وقتها بأنه بصحة جيدة، لكن يبدو أن تبعات تلك العملية لم تكن علىما يرام.

هذا وقد قامت جميع المؤسسات الحكومية والرسمية المصرية تقديم النعي على الرئيس المعزول.

حيث قامت الرئاسة المصرية بنشر النعي على حسابها الرسمي على موقع فيسبوك قالت فيه: تنعي رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق السيد محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة”.

ولفتت الرئاسة أثناء نعيها أن مبارك قام بتولي القوات الجوية أثناء الحرب في 73 التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية، كما تقدمت الرئاسة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد.

وعلى صعيد آخر قامت القوات المسلحة بتقديم النعي في بيان رسمي قالت فيه الأتي: “تنعي القيادة العامة للقوات المسلحة ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة”.

هذا وقد جاء بيان رسمي قام المتحدث بإسم الجيس بنشرة على الفيسبوك قال فيه : “تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة ابن من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة، الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك الذى وافته المنية صباح اليوم”.

وأضاف البيان: “تتقدم (القيادة العامة) لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء وندعو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته”.

السابق
إطلاق مطبخ لمصابي السرطان بنكهات مميزة
التالي
الملحن عمرو مصطفي يهاجم محمد رمضان بسبب الغناء

اترك تعليقاً