منوعات

الملحن عمرو مصطفي يهاجم محمد رمضان بسبب الغناء

قام الملحن المصري عمرو مصطفي بشن هجوم على الممثل محمد رمضان على خلفية منع رمضان من الغناء للمهرجانات، حيث لقى رمضان هجوماً كبيراً عليه بعد اللقاء التلفزيوني له حيث قال بأنه يتعرض لحرب ممنهجة يقودها مطرب مصري شهير، وأشار إلى أن المحامي الذي تكفل بقضية الطيار الشرارة الأولى في الحرب على محمد رمضان هو محاميه.

ومن جانبه صرح الملحن المصري عمرو مصطفي أثناء حديثة الموجهة لمحمد رمضان والذي قال فيه بأن رمضان لا يعرف الفرق حتي بين السلم الموسيقي وسلم بيته.

جدير بالذكر أن محمد مضان قال أثناء لقاء بالمذيع وائل الإبراشي على التلفزيون المصري، بأنه يوجد محامي ومطرب كبير هم وراء تلك الحملة التي شنت ضده لأنه موكل الطيار في ذات الوقت.

وفي سياق متصل قام عمرو مصطفي بالرد على رمضان عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك بعد نشر صورة لتعليق من الشاعر تامر حسين على نفس التصريحات: “أنا رضيت تقول نمبر وان على الممثلين الساكتين عن التجاوزات بتعتك ماشي ملناش دعوه لكن عند الغناء والموسيقي بلاش علشان هتزعل الموسيقى والغناء وعمرو دياب تحديدًا خط أحمر وهو أنت بتمتهن مهنة أو ليك فيها عشان أي حد في المهنة يغير منك ويحاربك يابني أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك”.

السابق
وفاة الرئيس المصري المعزول “محمد حسني مبارك”
التالي
المملكة العربية السعودية تصدر أوامر جديدة

اترك تعليقاً