رياضة

قرعة أبطال أفريقيا.. الأهلي يواجه صن داونز والزمالك أمام الترجي التونسي

قرعة أبطال أفريقيا

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي تم إقامتها يوم الأربعاء الماضي الموافق ٥ فبراير لهذا الشهر الحالي، عن مواجهة مثيرة ونارية للأهلي والزمالك، حيث سيواجه النادي الأهلي صن داونز الجنوب أفريقي، بينما سيلعب الزمالك أمام بطل المسابقة آخر عامين الترجي التونسي.

وقد أقيمت فعاليات سحب القرعة في أحد فنادق القاهرة، بحضور بعض المسئولين ومندوبي الأندية المتأهلة في دوري أبطال إفريقيا.

وقد تأهل من مصر ناديي الأهلي والزمالك، من خلال المجموعتين الأولى والثانية، ورفقة مازيمبي الكونغولي والنجم الساحلي التونسي على الترتيب.

وقد حسم نادي الزمالك تأهله لدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، ليرافق مازيمبي الكونغولي عن المجموعة الأولى من البطولة الإفريقية، عقب ضمان تواجده في المركز الثاني بمجموعته بعد تعادل أول أغسطس الأنجولى مع زيسكو الزامبى بهدف واحد لكل منهما.

بينما حسم النادي الأهلي تأهله عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع الهلال السوداني في الخرطوم، خلال ختام منافسات دور المجموعات.

قرعة دوري أبطال أفريقيا

  • الأهلي المصري إمام صن داونز بجنوب إفريقيا
  • فريق الرجاء المغربي أمام مازيمبي «الكونغو»
  • فريق الزمالك المصري إمام الترجي «تونس»
  • نادي الوداد المغربي في مواجهة النجم الساحلي «تونس»

وقد جاءت قرعة نصف النهائي من البطولة نفسها كالتالي:

  • على أن يكون الفائز من مباراة الرجاء أمام مازيمبي ضد نادي الزمالك إمام نادي الترجي، وسوف تكون مباراة الإياب في حالة فوز نادي الزمالك في القاهرة.
  • وسيكون المتأهل من النادي الأهلي امام نادي صن داونز، ضد نادي الوداد × نادي النجم الساحلي وسوف تكون مباراة الإياب في حالة فوز النادي الأهلي في القاهرة.
السابق
قائمة الهواتف التي حصلت على إصدار أندرويد 10
التالي
قريبا واتساب على أجهزة الآيفون بالوضع الداكن

اترك تعليقاً