اخبار

نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية في جولة تفقدية للمشروعات الجاري تنفيذها في مدينة العلمين الجديدة

هيئة المجتمعات العمرانية

قام اليوم الأحد المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية في مدينة العلمين الجديدة، وذلك لكي يتابع المشروعات الجاري تنفيذها في المدينة، وقد رافقه خلال الجولة، مسئولو هيئة المجتمعات والشركات المنفذة للمشروعات وجهاز المدينة.

وبدأ نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الجولة بعقد اجتماع مع أعضاء المكتب الاستشاري لأحد الكومباوندات السكنية الجاري تنفيذها في المدينة، لبحث زيادة أعداد المهندسين والعمال، ولحثهم لدفع العمل بالمشروع للالتزام بالمواعيد المحدودة لإنهاء تلك الأعمال، وبعد ذلك استكمل نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

جولته بالمدينة وتفقد طريق C15، والذي يعتبر أحد أهم مسارات التنمية في مدينة العلمين الجديدة، مرورا بكوبري ينفذ أعلى أحد البحيرات بالمدينة، كما تفقد منطقة الأبراج وصعد عدد منها، وكذلك قام بتفقد الأعمال المنفذة بالمنطقة الترفيهية بالمدينة، والتي تشمل عددا من المحال والكافيتريات والمطاعم، ووجه بإنجاز أعمال المرافق لسرعة تشغيل المنطقة، ولتحقيق الاستفادة منها.

كما قام المهندس عبد المطلب ممدوح، بتفقد أعمال الكباري الرابطة بين الطريق الساحلي وأحد الطرق المستحدثة والتي تعمل على خدمة المدينة، وعددها أربعة كبارى، بداية بكوبري مارينا 1.

وشدد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية على جميع المهندسين المقيمين على التنفيذ والعمال بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال في أسرع وقت ممكن لكي يتم تسليمها للمواطنين في مواعيدها المحددة.

واختتم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة جولته، بتفقد عدد مشروعات الإسكان المختلفة بالمدينة، ومنها مشروع “سكن مصر”، مشددا على الاهتمام بأعمال التشطيبات للوحدات، وألوان الواجهات للعمارات، لتسليم الوحدات لجميع مستحقيها من المواطنين بجودة عالية في التنفيذ، وبأسرع وقت ممكن

السابق
موتورولا تعلن عن هاتفها الجديد Moto G Stylus بقلم اليكتروني
التالي
وزير الخارجية المصري عن اتفاق سد النهضة: لم ننتهي بعد. وأثيوبيا لم توقع على الورقة الأمريكية

اترك تعليقاً