التحالف الدولي ضد داعش                                                      

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 4 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
التحالف الدولي ضد داعش                                                      

تم التشكيل للتحالف الدولي ضد مجموعة داعش في أيلول من عام 2014 وتم تميز للتحالف بعضويته والتزامه والتزم أعضاء التحالف على إضعاف التنظيم داعش والالتحاق به .

التحالف الدولي لهزيمة داعش :

تم تحالف دولي مع هزيمة داعش على مدى 5 سنوات من المشاركات العسكريه والمدنيه تحرير دولة شمال شرق سوريا ودولة العراق وكلما جذب أربعون ألف مقاتل او أكثر بهذا الشكل يكون تم التحالف تحرير الملايين في سيطرة داعش ويساعد أعضاء التحالف في جمع الكثير من المساعدة الإنسانية ومساعدات لدعم الاستقرار العراقي والسوري ويتمثل احدث نجاح للتحالف بالقوات الامريكيه لمجمع زعماء داعش والبغدادي وتم تحقيق نجاحات بعد تقدم التضحيات وفي قتل الآلاف من الشركاء في العراق وسوريا .

مواصلة جهدنا ضد تنظيم داعش في سوريا والعراق :

التحالف الدولي لهزيمة داعش لكافة الجهات الفعاله في شرق سوريا والتواصل للتهديدات الإرهابية في جميع أنواعها والحفاظ عليها والتقدم للتحالف الدولي لمواجهة اي تهديد منه لتجنب اي فراغ أمني للمنطقة ولابد من الالتزام الدولي والقانون الإنساني لحقوق الإنسان .

ولابد ان نعيد التأكيد على الالتزام لضمان الهزيمة لداعش المستمرة ونحافظ على الموارد البشرية والمدنية والحفاظ على نجاح ضد داعش في سوريا والعراق وضمان حماية المصالح الأمنية والاستمرار في تدريبات القوات الشرعية في المنطقة ضد الخلايا .

نفي التحالف الدولي وأنه لم ينفذ :

في نفي التحالف الدولي ولم ينفذ اي ضربة عسكرية بقرب المعسكر في ذلك الأيام الأخيرة وكانت وسائل الاعلام العراقية وذلك مقتل قائد فيلق القدس في الحرس الايراني قاسم سليماني في الحشد الشعبي ابو مهدي في غارة أمريكية قرب مطار بغداد .

وبسبب هذه المكاسب السريعة التي حققت من تنظيم داعش خلال عام 2014 وعمليات الإعدام الأسري وتزايد المخاوف من حالات انتهاكات حقوق الإنسان التي ينظمها داعش فبدأت الدول التدخل ضد هذا التنظيم في الحرب .

 

93 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *