free site stat

HTC تعلن عن مواصفات هاتفها الجديد HTC Wildfire R70

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: heba
HTC تعلن عن مواصفات هاتفها الجديد HTC Wildfire R70

أعلنت شركة (إتش تي سي) HTC اليوم الخميس عن هاتفها الذكي الجديد (إتش تي سي وايلدفاير أر70) HTC Wildfire R70، هذا الذي أتي بعد غياب دام لعدة شهور .

ورغم غياب الشركة التايوانية عن الساحة لفترة طويلة، الا ان الهاتف الذي اتت به اليوم لا يعد رائدا، إذ إن هاتف (وايلدفاير أر70) الجديد منخفض المواصفات، ويستهدف بعض الأسواق، مثل: الهند، وتايلند.

فيما اعلنت الشركة ان  (إتش تي سي وايلدفاير أر70) HTC Wildfire R70، سوف يتوفر قريبًا، ولكنها لم تعلن اي معلومات عن السعر.

ويتميز هذا الهاتف الجديد من (إتش تي سي) يتميز بالعديد من الماصفات رغم انخفاضها، حيث انه يقدم ثلاثة كاميرات خلفية تاتي الاولى والتي هي الكاميرا الرئيسية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة كبيرة قدرها f/1.75، أما الكاميرتان الثانية والثالثة فهما تأتيان بدقة 2 ميجابكسل لكل منهما، أما عن الكاميرا الأمامية الموجودة في قطع الشاشة فتاتي بدقة 8 ميجابكسل.

فيما اتي شاشة (إتش تي سي وايلدفاير أر70) HTC Wildfire R70، من نوع LCD بقياس 6.53 بوصات وبدقة 1560×720 بكسلًا. وعن ذاكرة الوصول العشوائي (رام) فتاتي بحجم 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.

أما عن المعالج فيحتوي الهاتف معالجًا ثماني النوى من نوع MediaTek Helio P23، وبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ الساعة مع دعم الشحن باستطاعة 10 واط. وبرمجيًا، يعمل الهاتف بالإصدار 9 باي من نظام التشغيل أندرويد.

واعلنت الشركة عن ان الهاتف الجديد سوف يتوفر هاتف (وايلدفاير أر70) باللونين الأزرق، والأسود. فيما تعتزم (إتش تي سي) الإعلان عن سعره قريبًا.

450 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *