free site stat

طرق الحصول على ملصقات انستجرام الخاصة

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: heba
طرق الحصول على ملصقات انستجرام الخاصة

أتاحت منصة إنستجرام ميزة جديدة للمستخدمين والتي تمكنهم من صنع ملصقات الواقع المعزز الخاصة بهم، من خلال Spark AR Studio، وذلك في أغسطس من العام الماضي ومن وقتها قام المستخدمون بصناعة مجموعة ثابتة من الملصقات والمرشحات فيما قاموا بتصنيع بعض المرشحات الإبداعية للغاية التي لا شك في أنك تريد تجربتها بنفسك.

هذا وقد تراوحت الملصقات والفلاتر والمرشحات من العام إلى العبقري، فيما تمت ملاحظة بعض الاتجاهات وهي  (أي شخصية أنت؟)، حيث يقوم المستخدمين في تلك الملاحظة بعرض شرائح على رؤوس شخصياتهم من مختلف الأفلام و الأنمي والألعاب، كما يتوقف المرشح على الشخصية التي يفترض أنها تشبهه.

ولا يتيح تطبيق الانستجرام لمستخدميه، استخدام الكاميرا الفعلية في البحث عن المرشحات أو في أي مكان، ولكن يمكن للمستخدم استعراض الآثار (browse effects) من خلال النقر على اسم أي ملصق في الكاميرا الأمامية، ومن هنا يقوم البرنامج بعرض عدد من الملصقات المرشحة في العديد من الفئات المختلفة.

وإذا وددت العثور على المرشحات والملصقات الرائعة التي تم صنعها من قبل المستخدمين بطريقة سهلة وبسيطة فعليك بالنظر الى ملف تعريف المبدعين الذين قاموا بصنعها والانتقال إلى علامة التبويب التي تبدو وكأنها رمز تعبيري.

ومن هنا سيتمكن المستخدم من رؤية الملصقات التي تم ترشيحها من المستخدمين الآخرين، والاختيار بين العديد حسب ما يريده، فيوجد زر باسفل التطبيق للتجريب وبمجرد الضغط عليه سيتم تنشيط الكاميرا وتطبيق المرشح أو الملصق تلقائيًا، وعند تجريب الملصق الجديد يمكنك حفظه عن طريق النقر على اسم المرشح واختيار “حفظ التأثير”

406 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *