free site stat

أجهزة إلكترونية مناسبة للأطفال

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: heba
أجهزة إلكترونية مناسبة للأطفال

تم إنشاء أجهزة إلكترونية مصممة بشكل مخصص للأطفال وهي أكثر أمانا من الأجهزة الذكية فمنها:

جهاز Kurio Tab Connect، ويعتبر هذا الجهاز واحد من أهم الأجهزة اللوحية أو الالكترونية التي يمكنك شراؤها لطفلك، ويتميز هذا الجهاز بأنه مزود ببعض العناصر التي تتيح للوالدين التحكم وادارة المواقع والتطبيقات التي يشاهدها الطفل، ويتيح أيضا إمكانية إيقاف وتشغيل الجهاز عن بعد وذلك عن طريق إستخدام الهواتف الذكية، وأيضا يتيح إمكانية ضبط الصوت، وتعيين مدة زمنية لتصفح طفلك علي الجهاز.

وأما عن إمكانيات هذا الجهاز هي شاشة 7 بوصات، وسعة البطارية حتي 2580 ميلي أمبير/ ساعة والتي يمكنها أن تستمر حتي 7 ساعات من التشغيل، ودقة الجهاز 600×1024 بكسل، ومساحة التخزين 16 جيجابايت والتي يمكن زيادتها لضعف حتي 32 جيجابايت بواسطة بطاقات الذاكرة الخارجية microSD ، والجهاز لديه ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت.

وهناك جهاز ثاني وهو Amazon fire HD 8 kids Edition، حيث تقدم شركة أمازون هذا الجهاز اللوحي بخدمات مميزة وسعر مناسب، كما يقوم هذا الجهاز بالتحكم في المحتوي الذي يشاهده علي حسب عمره.

يتميز الجهاز أيضا بشاشة 8 بوصة، وسعة البطارية تدوم حتي 10 ساعات، ودقة الجهاز 1280×800 بكسل، ومساجة التخزين الخاصة بالجهاز 32 جيجابايت والتي يمكن زيادتها حتي 512 جيجا بايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، ويوجد بالجهاز أيضا مكبرات الصوت و منفذ من أجل سماعة الرأس، ويحتوي الجهاز أيضا علي كاميرا أمامية و خلفية بدقة 2 ميجابكسل.

جهاز Samsung Galaxy Tab active، ففي هذا الجهاز شاشة 8 بوصة، وسعة بطارية تدوم حتي 11 ساعات حيث يبلغ سعتها 4450 مللي أمبير /ساعة، ودقة الجهاز 1280×800 بكسل، ومساحة التخزين الخاصة بالجهاز 16 جيجابايت والتي يمكن زيادتها حتي 256 جيجابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

هذا الجهاز مقاوم للصدمات وهيكله مقاوم للغبار والماء حتي 1.5 متر، كما أنه مقاوم لدرجات الحرارة، وبطارية هذا الجهاز يمكن إستبدالها، وبالرغم من ذلك فإن هذا الجهاز لا يتحكم بما يشاهده طفلك ولا يتحكم بالمدة الزمنية للاستخدام، لذا عليك تحميل برنامج Kids Mode من متجر جوجل بلاي لمراقبة التطبيقات التي يقوم طفلك بتحميلها.

299 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *