free site stat

أسعار المنتجات الغذائية اليوم

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: admin
أسعار المنتجات الغذائية اليوم

استقر في السوق أسعار المنتجات الغذائية، حيث انه في يوم ٢١ / ٢ / ٢٠٢٠ الموافق الجمعة أصبح حركه البيع والشراء مستقرة على الأسبوع الثالث على التوالي وأيضا بين التجار من حيث ” قطاعي وجمله” ومن حيث أيضا ” تجار المستهلكين وتجار التجزئة “.

وأوضحت حركات المبيعات للمستهلكين حاله من الطمأنينة في مجالات المنتجات الغذائية، ومن حيث رصد سعره “المال” لدفع أسعار المنتجات الغذائية للبورصة.

وأوضح تاجر القاهرة “محمود مسعود” أن سعر المنتجات الغذائية بدأ العمل بها خلال الأسبوع الماضي، ونبّه أن الإضافات المالية التي سوف تحدث في الأسبوع المقبل سوف تكون على تجار الجملة فقط وليس تجار القطاعي، وأكد أيضا إلى أنه لا توجد أي زيادات خلال الشهر الحالي وإذا وجدت اي زيادات سوف تكون في الشهر المقبل.

وقد أضاف إلى كلامه أيضا أن أكثر المنتجات الغذائية التي تلقتها الدولة هي السكر والزيت.وقد أكد بقوله ” أنه من الممكن زيادة سعر السكر بنسبه ¼ جنيه بعد زيادتها على سعر الجملة”.

وأوضح تاجر السلع الغذائية “مصطفى عبد الله” أن من المستحيل أن تقوم السلع الغذائية في ذلك الوقت بتخفيض هامش الأرباح بنسبه من ٢٥ إلى ٥٠ قرش في الكيلو جرام ونبّه إلى أنه للمنتجات الغذائي المحددة اللحوم والاجبان لكي تنشط حركات البيعة.

وقد أوضح تاجر السلع الغذائية في محافظة الجيزة ان من أكثر المنتجات مبيعاً واستهلاكا ً من قِبَل المشترين هي الشاي والمسلي والزيت والسكر.

وقال أيضا عضو شعبه المنتجات الغذائية بالغرفة التجارية في محافظة القاهرة أن الموزعين وتجار الجملة يظلوا في التخفيض من أسعار المنتجات الغذائية لتجار القطاعي.

المنتج         الكمية          أقل سعر       أعلى سعر

  1. الأرز -١ كيلو -٦ جنيه -٢٢ جنيه
  2. الزيت -١ لتر -١٦ جنيه -٢٤ جنيه
  3. السكر -١كيلو -٨ جنيه -١٠ جنيه
  4. المكرونة -١ كيلو -٧.٥ جنيه -١٠ جنيه
  5. شاي -٤٠ جرام -٣.٥ جنيه -٥ جنيه
  6. خل -٩٠٠ ملل -٨ جنيه -١١ جنيه
  7. عسل اسود -٢٥٠ جرام -٩ جنيه -١٥ جنيه

360 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *