free site stat

إعلان شركه خدمه البحث “جوجل” الأمريكية على النت انقطاع خدماتها وتطبيقاتها على هواتف شركه هواوي

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: heba
إعلان شركه خدمه البحث “جوجل” الأمريكية على النت انقطاع خدماتها وتطبيقاتها على هواتف شركه هواوي

أعلنت شركه خدمه البحث “جوجل” الأمريكية أن السبب الرئيسي لحذف التطبيقات المعتادة والخدمات من هاتف هواوي للنظام الحديث ” الجديد” منبه على أن ذلك يعود إلى عدم قدراتها قانونيا ببساطه شديده على التوثيق أو التصديق من هواتف هواوي لنمازجها الجديدة بوجود الحظر من امريكا.

ونبّه “تريستان اوتروسكي” مدير قانوني لأندورويد كما قالت قناة “الحرة” في اليوم أنه يوجد مخاطرة من جهة الأمن، ووقت حدوث عمليات تغير في الاعدادات والأجهزة، عند نزول تطبيقات بديله لذلك.

وفي العام الماضي خارج الولايات المتحدة بحث بعض المتخصصين والمستخدمين كثيرا لبرنامج البحث الشهير “جوجل” لوجود برنامج بديل للتطبيقات التي قد حذفت گLZ play، ولكنه قد تم حظرها، ومن المعلوم أن شركه Huawei شركه معتمده وموثوق بها، وام هواتف هواوي منذ إطلاقها على نظام أندرويد وهي معتمده ومنذ وجود التطبيقات التي تتبع لشركه جوجل.

وفي الربيع الماضي قررت الإدارة الأمريكية إلزام الحظر على شركه ZTE وشركه هواوي الصينية بسبب وجود تخوفات امنيه والذي قد منع الشركات ميعها مع التعامل معها.

ومن ناحيه أخرى قد أوضحت شركه البحث “جوجل” العالمية التكنولوجيا على أنها سوف تضع خطه محكمه جديده لمحاربه التهديدات الناتج عن نظام أندرويد وتطبيقاته الاحتيالية والمسيئة، وقد نبهت وأوضحت الشركة أن استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة قد جعلتها تقوم بمسح ٦٠٠ تطبيق من جوجل بلاي Google play، وقد منعتهم أيضا الشركة من تنزيل الإعلانات لهم عن طريق Google  Ad Manager و Google AdMob

419 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *