free site stat

هاتف جديد من iQoo يدعم شبكات الجيل الخامس

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: heba
هاتف جديد من iQoo يدعم شبكات الجيل الخامس

أعلنت العلامة التجارية iQoo، تلك المتفرعة شركة فيفو vivo – والمخصصة للهواتف الذكية المتميزة للألعاب عن هاتفها الذكي الجديد iQoo 3، وذلك في حدثين متزامنين في الصين والهند.

وقد قال مدير التسويق في iPo India، اغاجان أرورا Gagan Arora، أن هذا الهاتف الذكي يعيد تعريف الأداء والابتكار في قطاع الهواتف الذكية.

وعن مواصفات الهاتف الذكي الجديد iPo 3، فإنه يأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 865 من شركة كوالكوم، وعن ذاكرة وصول عشوائي فتاتي من نوع LPDDR 5 تصل سعتها إلى 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 تصل سعتها إلى 256 جيجابايت، كما انه يقدم ميزة الشحن السريع، وحرصت الشركة على إجراء العديد من التعديلات البرمجية للاعبين على الهاتف الجديد.

أما عن الشاشة للهاتف الجديد على شاشة Super AMOLED مقاس 6.44 إنشات بدقة 2400×1080 بيكسل، كما توجد به قارئ بصمات الأصابع المدمج تحتها، ويوجد ثقب في الزاوية العلوية اليمنى يتضمن الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجابيكسل، وقد تم تسمية تلك الشاشة الجديدة  (Polar View Display)، يصل سطوع تلك الشاشة إلى 1200 شمعة في بعض السيناريوهات وتدعم تشغيل محتوى +HDR10 مع 180 هيرتز من معدل استجابة اللمس.

وعن إمكانيات التصوير بالهاتف الجديد، فتاتي الكاميرا الخلفية رباعية و تتكون من عدسة بمستشعر أساسي من سوني IMX 582 بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة f/1.8، عدسة تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة f/2.46 مع تقريب رقمي بقدرة 20X، وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة f/2.2، وجهاز استشعار العمق بدقة 2 ميجابيكسل.

وأهم ما يميز الهاتف الجديد iPo، أنه يدعم شبكات الجيل الخامس، وكذلك تقنية الشحن السريعة جدًا Super FlashCharge بقدرة 55 وات، حيث تقول الشركة vivo أن الهاتف تستطيع شحن نصف سعة البطارية البالغة 4440 ميلي أمبير في 15 دقيقة.

303 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *