free site stat

أوبو تعلن عن هاتفها الجديد Oppo Find X2

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: heba
أوبو تعلن عن هاتفها الجديد Oppo Find X2

أعلنت شركة أوبو Oppo عن الموعد الرسمي للإعلان عن هاتفها الذكي المرتقب (أوبو فايند إكس2) Oppo Find X2، وذلك بعد أشهر من التسريبات.

وقالت اوبو في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي الصيني (ويبو)، أنها تنوي الأعلان عن الهاتف الجديد أوبو فايند إكس2 Oppo Find X2، في 6 مارس القادم في حدث خاص.

فيما كشفت الفيديوهات التي نشرتها الشركة على أن الهاتف الجديد سيأتي في ما لا يقل عن طرازين، حيث أشارت إلى سلسلة (فايند إكس2)، مما يعني انها ستصدر أكثر من هاتف، فيما سيأتي الهاتف بشاشة ذات معدل تحديث قدره 120 هرتزًا، بالإضافة إلى دقة 3K بدلًا من +QHD. كما الهاتف سيقدم تصميمًا “شبيهًا بشلال الماء” مع انحناء ملحوظ على جانبيه، مع المحافظة على الأزرار الفعلية.

وقد كان من المقرر أن تعلن شركة أوبو عن هاتف (فايند إكس2) في 22 فبراير الجاري، ولكن الشركة أجبرت على تأجيل هذا الحدث الى شهر مارس بسبب ولكن إلغاء المؤتمر العالمي للجوال MWC 2020 بسبب المخاوف الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

هذا وقد عرض متجر فيتنامي للبيع بالتجزئة الهاتف على موقعه، في وقت سابق من الشهر الحالي، وهذا ما جعلنا نعرف الكثير عن مواصفات الهاتف الجديد، ومن ضمن المعلومات التي تم تسريبها عن الهاتف الجديد ان الشاشة فستأتي من نوع AMOLED، بقياس 6.5 بوصات، مع زجاج من نوع (جوريلا جلاس 6) للحماية ، أما عن  الكاميرا الأمامية ستكون ضمن الشاشة بدقة 32 ميجابكسل.

أما عن الهاتف من الخلف يحتوي على 3 كاميرات الاولى رئيسية بدقة 48 ميجابكسل و الثانية بدقة 13 ميجابكسل، والثالثة بدقة 8 ميجابكسل.

357 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *