رياضة

الأهلى يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية بالدوري ويفوز على المصري بثلاثية نظيفة

الأهلى

استطاع فريق القلعة الحمراء الفوز على فريق النادي المصري البورسعيدى بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي تم أقامتها في الثامنة والربع من مساء أول أمس الجمعة، بإستاد المكس في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

وبدء اللقاء بحماس كبير للنادي الأهلي والسباق على الكرة لتحقيق الفوز، وقد قام بإحراز الهدف الأول اللاعب على معلول في الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء في الشوط الأول، فيما استطاع جونيور اجاي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة (83) من عمر اللقاء، وجاء الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق عن طريق اللاعب محمود كهربا.

وبهذه النتيجة النهائية ثلاثة أهداف القلعة الحمراء يرتفع رصيد النادي الأهلي ل 45 نقطة في المركز الأول.

وكان قد دخل الأهلي هذا اللقاء متربعا على قمة الدوري برصيد 42 نقطة، جمعها خلال 14 فوز متتالي، ليحقق انطلاقة رائعة مع الفريق هذا الموسم، ولم يخسر فريق القلعة الحمراء في أي مباراة خاضها في الدوري حتى الآن.

ويعتبر نادي الاهلى الأفضل هجوم بـ41 هدف والأقوى دفاع بعد ما اهتزت شباكه ثلاثة مرات فقط، ويتبقى للنادي الأهلي ثلاثة مباريات مؤجلة.

فيما دخل النادي المصري البورسعيدي المباراة وهو بالمركز العاشر برصيد 15 نقطة وله مباراتان مؤجلتان، وقد حقق النادي المصري الفوز في 5 مباريات وتعادل في 5 وخسر 5، وسجل لاعبوه 19 هدف واهتزت شباكه 16 مرة.

وكان تشكيل النادي الأهلي مكون من: أحمد فتحي، محمد الشناوى، أيمن أشرف، على معلول، رامي ربيعة، آليو ديانج، ومروان محسن، وليد سليمان ،حسين الشحات، عمرو السولية، جونيور أجايى، واستبعد فايلر مصطفي شوبير ومحمد قفشة وأحمد الشيخ.

فيما جاء تشكيل النادي المصري كالتالي: أحمد عبد الفتاح، محمود وادى، إسلام أبو سليمة، فريد شوقي، أحمد ياسر، حسن علي، مفتاح طاطا، إسلام عطية، كريم العراقي، عمر كمال، سعيد سمبوري.

السابق
الرئيس الفرنسي يدعو بمشاركة روسيا وألمانيا وتركيا بعقد قمة بشأن سوريا
التالي
البرلمان العربي يقر قانون حول عقوبة الإعدام وضمانات تطبيقها بالدول العربية

اترك تعليقاً