رياضة

الفرعون المصري محمد صلاح يحتل المركز الثامن من بين أفضل ٢٥ لاعب كرة قدم 2020 حول العالم

محمد صلاح

نال اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، المركز الثامن في أحدث ترتيب لأفضل 25 لاعب في كرة القدم حول العالم.

وقد نشر موقع “سبورتي تيل” الأمريكي للألعاب الرياضية العالمية، تقرير يتوقع فيه أفضل 25 لاعبا في كرة القدم في العام الجاري، طبقا لأداء النجوم وتحليلات الخبراء بالموقع وفى عدد من الوكالات المتخصصة في اللعبة الشعبية التي تشغل الجماهير العريضة في الكثير من الدول ومنها مصر.

ويرى “سبورتي” أن العام الجاري الذي يبدأ به العقد الجديد سوف يشهد ظهور مواهب جديدة في كرة القدم مثل الفرعون المصري محمد صلاح.

ومن المتوقع أن يشهد العقد الحالي منافسة شديدة بين نجوم العالم مثل صلاح وميسى ومبابي ورونالدو ونيمار على المركز الأول.

أفضل لاعب فى كرة القدم في العالم

وتوقع موقع سبورتي أنه سيتصدر النجم ليونيل ميسى لاعب برشلونة قائمة هذا العام لتحقيقه بطولات متتالية في الدوري الإسباني “الليجا”، وميسي الوحيد هو الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية 6 مرات.

واحتل النجم البرتغالي كريستيانى رونالدو بالمركز الثاني ويلعب الآن في نادي يوفنتوس الإيطالي وأحرز هذا الموسم ٣ أهداف في مباراة واحدة، وقد فاز كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات كما أنه اللاعب الوحيد الهاتريك بالدوري الإنجليزي والايطالي والإسباني.

ونال النجم الفرنسي كيليان مبابى في سن المراهقة فى بطولة العالم عام 2018 ليصبح أصغر لاعب في العالم يحقق الفوز لفريقه، فهو من المتوقع أن يأتي ميسي وكريستيانو رونالدو في كرة القدم، ويلعب كيليان مبابى الآن لفريق باريس سان جيرمين ومن المتوقع أن يخلف لميسى وكريستيانو رونالدو.

واحتل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المركز الرابع ويتوقع تحقيق أول بطولة دوري له بهذا الموسم.

وفي المركز الخامس جاء في قائمة سبورتى تيل اللاعب البلجيكى إيدين هازارد الذي يلعب الآن لفريق ريال مدريد الإسباني، وقد انتقل من شيلسى الإنجليزي الصيف الماضى لريال مدريد مقابل 100 مليون يورو ويأمل في تحقيق بطولة لفريقه هذا الموسم.

وظهر اللاعب الفرنسي أنتونيو جريزمان الذي يلعب بفريق برشلونة في المركز السادس ليشكل ثلاثي قوى مع ميسى ولويس سواريز.

وجاء اللاعب الهولندي فرانكي دى يونج الذي يلعب حاليا لفريق برشلونة أيضا بالمركز السابع ويتمنى تحقيق أول بطولة له الموسم الحالي.

واحتل النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في المركز الثامن رغم فوزه بأفضل لاعب في أفريقيا، وفاز صلاح ببطولتي كأس العالم للأندية وكأس السوبر للأمم الأوروبية، ويأمل أن يحقق الموسم الحالي بطولة الدوري الانجليزي

السابق
السلطات السويسرية توجه حزمة اتهامات لرئيس مجموعة قنوات “بي إن سبورت”
التالي
انطلاق الدور الثاني للدوري المصري 9 مارس القادم

اترك تعليقاً