free site stat

انطلاق الدور الثاني للدوري المصري 9 مارس القادم

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: heba
انطلاق الدور الثاني للدوري المصري 9 مارس القادم

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ميعاد انطلاق الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري، حيث تقرر إقامته يوم 9 مارس القادم، موضحه في بيان رسمي، موعد أول ثلاثة جولات في الدور الثاني، بجانب المباريات المؤجلة من الدور الأول، وذلك حتى التوقف الدولي المقرر له خلال الفترة من 23 إلى 31 مارس القادم.

ومن المقرر أن يواجه فريق طلائع الجيش فريق إنبي يوم 5 مارس في مباراة مقدمة من الجولة 19، على أن سيخوض الفريق البترولي مواجهته أمام الأهلي السبت 14 مارس القادم، ويلعب المصري إمام الزمالك يوم الأحد 15 مارس.

وستقام مباريات الجولة 18 من الاثنين 9 مارس حتي الخميس 12 مارس، بينما تلعب مباريات الجولة 19 من الاثنين إلى 16 مارس إلى الخميس 19 من الشهر ذاته.

وستلعب مباريات الجولة 20 في الفترة من الجمعة 20 مارس حتي الأحد 22 من الشهر نفسه، على أن يتوقف الدوري المصري من 23 مارس لنهاية الشهر، بسبب معسكر المنتخب الوطني، حيث يواجه «الفراعنة» منتخب توجو ذهابا وإيابا ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021.

وفي هذا السياق خاض فريق الاسماعيلى برئاسة الفرنسي ديديه جوميز، فى الرابعة عصر اليوم الجمعة، مباراة ودية مع نظيره أسوان استعداد لانطلاق مباريات الدور الثاني للدوري.

ومن المقرر أنا يواجه الإسماعيلي مباراة مع نادي الجونة فى الجولة الثامنة عشري بإستاد الإسماعيلية يوم 9 مارس القادم فى الخامسة مساءا.

وبعدها يخرج النادي الإسماعيلي لمواجهة نادي الرجاء البيضاوى المغربي فى إياب نصف نهائي البطولة العربية واللقاء المقرر إقامته على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا يوم 15 مارس فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

413 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *