free site stat

المدير الفني لصن داونز: مواجهة النادي الاهلي الملقب بنادي القرن في هذا الوقت صعب للغاية

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: heba
المدير الفني لصن داونز: مواجهة النادي الاهلي الملقب بنادي القرن في هذا الوقت صعب للغاية

قال رينيه فايلر المدير الفني لنادي الاهلي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «المباراة أمام صن داونز بطل إفريقيا في 2016 والدوري في بلاده أكثر من مرة، مباراة صعبة للغاية والتعامل معه سوف يكون مختلف».

وأضاف فايلر: “المباريات الإقصائية لا تحسم من مواجهة واحدة، علينا أن نركز لتحقيق نتيجة إيجابية هنا وجيدة تساعدنا على التأهل في جنوب إفريقيا”.

أعلن المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عدم حضور رمضان صبحي، عن مواجهة الأهلي أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفني لنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أيضا: “رمضان صبحي سيكون خارج الحسابات في مواجهة ماميلودي صن داونز، فهو يعاني من مشكلة عضلية، ولا أعرف موعد عودته بالتحديد”، مضيفا وكذلك صالح جمعة خارج حساباتنا هو الأخر، موقفنا لم يتغير بشأنه.

مدرب صن داونز نواجه النادي الأهلي في وقت خاطئ

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني لماميلودي صن داونز، بصعوبة المواجهة القادمة لفريقه أمام النادي الأهلي غدا السبت، في دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف المدير الفني لماميلودي صن داونز في المؤتمر الصحفي للمباراة: “نواجه النادي الأهلي في وقت خاطئ وصعب للغاية، هو يسير بخطى ثابتة مع مديره الفني الجديد في البطولة المحلية بشكل ممتاز”.

وتابع المدير الفني لماميلودي صن داونز: “مواجهة النادي الاهلي”نادي القرن” في إفريقيا صعبة، والفوز عليه في الماضي بخماسية لن يتكرر مطلقا”، موضحا الأهلي تمكن من تسجيل 40 هدف وتلقى فقط ثلاثة أهداف في هذا الموسم في بطولة الدوري، هذه أرقام لم ينجح كل من ريال مدريد وبرشلونة في تحقيقها.

وسوف يستضيف الأهلي نظيره صن داونز، غدا السبت، في تمام السادسة مساءا على إستاد القاهرة، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

282 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *