اكتشاف مذهل فيتامين e للبشرة

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 5 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
اكتشاف مذهل فيتامين e للبشرة

فيتامين e له فوائد واستخدامات كثيرة للغاية ولكن أكثرها وأغلبها بالنسبة للجمال والبشرة أو الشعر لأنه يحتوي على جميع العناصر التي يحتاجونها، حيث أنه يحتوي على عناصر مضادة للالتهاب والتهيج ويوجد به نسبة ترطيب عالية وهذه مفيدة لبشرة بشكل كبير،

فإذا تم وضع كبسولات فيتامين e على البشرة أو على الجلد بصفة عامة فهكذا يصبح أكثر ترطيبا ولمعان ونعومه لأن الفيتامين يتواجد به كل هذه الأشياء.

يوجد به أيضا قابلية لإزاله الحبوب وآثارها وبالتأكيد أن هذه هي أكثر فائدة يحتاجها الفتيات لأن مشكلة الحبوب مزعجة للغاية، وتستطيع أيضا وضعه على الفم كنوع من ترطيب الشفاه وجعلها باللون الوردي الرائع إذا تم التدليك عليها بعد وضعه.

إذا كان يوجد بالوجع آثر لجرح قديم أو تجاعيد في الجلد فمن السهل والبسيط إزالة هذه الآثار عن طريق وضع كبسولات فيتامين e على الوجه، ومع فيتامين e لا داعي لشراء واقي الشمس الذي يتم شراؤها بأسعار باهظة الثمن وقوموا بالاستفادة من الفيتامين الطبيعي والأكثر حماية من الشمس، فإنه يستخدم واقي شمس جيد للغاية.

إذا كنت لم تعاني من أي شيء تم ذكره فهذا أمر جيد ولكن ليس معنى ذلك أنك ليس بالحاجة لاستخدام الفيتامين بل عليك استخدامه بشكل مستمر للحفاظ على البشرة ومنع ظهور ما تم ذكره.

نصائح لاستخدام فيتامين e:

يجب مراعاة بعض النصائح عن استخدامه مثل لابد من غسل الأيدي جيدا إذا كان يتم استخدام كبسولات ومراعاة حركة اليد لعدم نقل البكتيريا من مكان إلى أخر، عدم ملامسة العين أو الفم نهائيا.

إذا كان يتم كبسولات عن طريق الفم فلابد من المواظبة على المواعيد المحددة وعدم الزيادة في الجرعة من تلقاء نفسك لأن هذا سوف يتسبب في أضرار كبيرة لك.

 

 

75 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *