free site stat

العصار يعلن عن إصدار معده عسكريه جديده صناعتها مصرية

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: heba
العصار يعلن عن إصدار معده عسكريه جديده صناعتها مصرية

أوضح وزير الانتاج الحربي في الدولة “الدكتور محمد سعيد العصار” في معرض الدفاع العسكري في 2020 “ايديكس” حيث ان الوزارة عرضت ردا حديثاً من خلال المصانع الحربية المصرية المنتجة، والذي قرر تنظيمه خلال شهر ديسمبر في التجمع الخامس ” في مركز مصر للمعارض الدولية والمؤتمرات “.

أصدر الدكتور محمد سعيد العصار عن طرح العديد من المعدات العسكرية الحديثة لأول مره في شهر ديسمبر 2018 مستعينا بوزراء الدفاع العسكري، حيث قدم الوزير على هامش بيان قال فيه إن “الرئيس عبد الفتاح السيسي” أنه قد قام بافتتاح العديد من المصانع التابعة لوزارة الانتاج الحربي بواسطة شركه ابو زعبل المتخصص للصناعة “.

وأعلن الدكتور محمد سعيد العصار في سابق تصريحاته أن الوزارة قد تكلفت بوضع خطه تتعاون فيها لوضع خطه مع وزاره الدفاع التي تطور من الزائر وصناعات الأسلحة داخل الشركة التابعة لها.

وأضاف الوزير إلى أن مصر هدفها الأول هو أن تصنع أبناؤها أسلحتهم بأيديهم وتقسم التكلفة لمده 3 أعوام لتنفيذ الخطة بشكل رائع ولتكمله خطه التطوير، وأضاف نائب رئيس الهيئة القومي للإنتاج الحربي المهندس حسن عبد المجيد أن الوزارة سوف تظل دائما في تطوير صناعة معداتها ” الأسلحة ” بشكل مستمر لكي تلبي احتياجات الجيش المصري والقوات المسلحة ومد الدولة بالمعدات الحديثة اللازمة لها.

وقد أعلن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عن افتتاح العديد من المصانع التابعة لوزارة الانتاج الحربي بواسطة شركه ابو زعبل المتخصص للصناعة في مساحة مقدارها 371 فداناً المتخصص في إنتاج الذخيرة والأسلحة “البنادق الاليه والطبنجا والعديد من الرشاشات “.

263 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *