منوعات

كارول سماحة تحاول الإنتحار والشرطة الفرنسية تمنعها

تسببت المطربة والفنانة اللبنانية كارول سماحة في حالة من الجدل الواسع داخل فرنسا وذلك بسبب قيامها بالوقوف أعلى الشرفة داخل منزلها هناك، الأمر الذي تسبب في فزع كبير لدي المارة حيث اعتقدوا بأنها سوف تقدم على الإنتحار,
هذا وقد قام عدد من المارة بمحاولة لإقناعها بالعدول عن ذلك والتراجع وقام البعض الأخر بطلب الشرطة الفرنسية للدخول حيث قامت الشرطة بالفعل بالدخول إلى المنزل من خلال أفراد الأمن من أجل التحقيق معها.

 

الا أن الأمر قد اتضح في النهاية أن كارول سماحة كانت متواجده في العاصمة الفرنسية باريس وذلك من أجل تصوير بعض اللقطات لأغنيتها الجديدة “مش هعيش” مع المخرج جاد شويري، حيث كانت تحاول في سياق الأحداث الدرامية للعمل الانتحار.

 

ومن جانبها أوضحت المطربة اللبنانية كارول سماحة أن الشرطة الفرنسية قد تفهمت تأكيدها بأن الأمر ليس إلا مجرد تمثيل للقطة لبهض المشاهد الخاصة بالفيدية كليب الجديد وقدم “شويري” بدوره الإثباتات من خلال إبراز تصريح التصوير.

 

أغنية “مش هعيش” هي باللهجة المصرية، وانتهت كارول من تسجيلها منذ أيام في مصر، استعداداً لطرحها قريباً في أوّل تعاون يجمعها مع شركة “أنغامي” التي بدأت نشاطها الإنتاجي منذ فترة قصيرة وفقاً لموقع إيلاف.

السابق
ملحن يستعين بالخوارزميات ويزعم بأنه لا يوجد أغاني جديدة
التالي
الجميلة نادية لطفي تودع جماهيرها

اترك تعليقاً