free site stat

الجميلة نادية لطفي تودع جماهيرها

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: admin
الجميلة نادية لطفي تودع جماهيرها

رحلت الفنانة الجميلة نادية لطفي عن عالمنا وذلك بعد صراع طويل مع المرض حيث توفت الفنانة المصرية عن عمر يناهز ال83 عاماً، حيث ذكر المقربين لها بأن الفنانة كانت قد تدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة خاصة بعد أن بدا عليها التحسن واستعادة وعيها بشكل طفيف وقامت بالتحدث مع من حولها.

لكن ومع الأسف فإن هذا التحسن لم يدوم طويلاً إذ تدهورت بعدها حالتها الصحية حتى وصل الأمر إلى دخولها في حالة غيبوبة مرة أخرى، ، وتتواجد الفنانة الكبيرة نادية لطفي داخل العناية المركزة بمستشفى المعادى حسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”.

جدير بالذكر أن الفنانة نادية لطفي قد ظهرت منذ قبل عدة أيام في أحد مقاطع الفيديو والتي نعت من خلاله صديقتها الراحلة ماجدة الصباحي حيث وافتها المنية منذ ايام قلائل، وخلال الفيديو أعربت “لطفي” عن حزنها الشديد بعد أن سمعت خبر وفاة ماجدة الصباحي والتي هي إحدى أهم فنانات زمن الفن الجميل، وتعرضها لصدمة كبيرة من الخبر المؤلم، وأشادت نادية لطفي بزميلتها الراحلة ماجدة الصباحي التي كانت تتمتع بروح جميلة، إضافة إلى السلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها المنتمين للوسط الفني.

واحتفلت نادية لطفي يوم 3 يناير بعيد ميلادها والذي يصادق أيضاً يوم ميلاد الفنانة الهام شاهين التي حرصت على زيارة نادية لطفي فى المستشفى واحتفلت معها بهذه المناسبة ونشرت “فيديو” من كواليس زيارتها في المستشفى عبر حسابها على انستجرام. موجهة لها رسالة: “بحبك.. كل سنة وأحلى إنسانة وأعظم فنانة فى برج الجدى.. الجميلة الرقيقة القلب نادية لطفي حبيبة قلبي طيبة و بخير وصحة يارب”

305 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *