free site stat

طفل مصري يقوم بتصوير والده أثناء قتل والدته

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: admin
طفل مصري يقوم بتصوير والده أثناء قتل والدته

قام طفل مصري بتويق لحظة قيام والده بالهجوم على والدته والإقدام على قتلها حيث قام بخنقها حتى ماتت.
وقد قادت هذه الصدفة التي لم يقصدها الطفل الشرطة وضباط المباحث بمركز طلخا للوصول لحقيقة الوفاة، وذلك من خلال مقطع الفيديو الذي قام الطفل بتصويره، حيث وثق لحظة قتل والده والدته وخنقها بـ”الإيشارب”، ليؤكد شكوك ضباط المباحث فى تورط الأب فى الحادث وكشف لغز مصرع السيدة في منزلها.

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام المصرية قد تقلت بعض التفاصيل حول تلك الحادثة، حيث تلقى رجال الأمن إخطاراً وبلاغ مقدم من المدعو محمد ويفيد إيجادة واكتشافة وفاة شقيقته عبير داخل منزلها بقرية شرنقاش التابعة لدائرة مركز طلخا.

ومن جانبه قام مأمور مركز الشرطة والضباط بالتنقل إلى مكان الحادث وبعد الفحص من الشرطة تبين وجودالجثة التي تم ذكرها في البلاغ وكانت ترتدي ملابسها كاملة، بالإضافة لوجود بعض البقع الزرقاء بالوجه والرقبة ونزيف في الأنف، وتبين سلامة الأبواب والنوافذ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة العام.

وبعد إجراء التحقيق تم الكشف من خلال التقرير الصحي الأولي أن تلك العلامات الزرقاء التي تتواجد في الوجة والرقبة بأنه اختناق حاد ونزيف داخل الأنف ، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وبسؤال شقيقها لم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وأكد أنه لم يكن يعلم الوفاة إلا من الأهالي.

ومن خلال إجراء البحث اللازم الترحيات من قبل الضباط والشرطة قد تبين أن نجل المتوفية والطفل الذي يبلغ من العمر 9 سنوات قد قام باستخدام الهاتف المحمول وقام بتسجيل مقطع فيدية للأب “هاني رع” 38 سنة أثناء مشادة بينهما، فقام بخنق الأم بإيشارب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وبعد أن تأكد من إزهاق روحها ترك المسكن.

تم استدعاء المتهم، وإعادة مناقشته، وبعرض مقطع الفيديو اعترف بارتكاب الواقعة، وقتله زوجته لشكه في سلوكها وكثرة المشادات بينهما ولكونها لم تعامله باحترام.

323 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *