free site stat

الإعلان عن حسم التصفيات النهائية لمونديال 2022

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الإعلان عن حسم التصفيات النهائية لمونديال 2022

أعلن اتحاد الكرة الأسيوي عن عقد اجتماع موسع من قبل المسئولين بالإضافة إلى مسؤولي اتحاد الكرة الدولي لكرة القدم “الفيفا” وذلك من أجل وضع خطة لمناقشة وضع مبارايات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والمقررة خلال مارس الجاري ويونيو المقبل.

وعلى صعيد آخر أشار مسؤولي الإتحاد الأسيوي لكرة القدم إلى القيام بدور فعال من أجل تأمين المباريات صحياً، حيث أنه سوف يتم اجراء بعض القيود الخاصة بالمسافرين لحضور المباريات بالإضافة للقيام ببعض المشاورات مع الاتحادات الوطنية في منطقة شرق آسيا، عبر اجتماع عقد في كوالالمبور.

جدير بالذكر أن المنتخبات الوطنية الغير قادرة على إقامة المباريات أو السفر لخوض المباريات في تزايد مستمر في الوقت الحالي وبالتالي فإن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيجتمع مع الاتحاد الدولي، ثم مع الاتحادات الوطنية في منطقة غرب آسيا، قبل اتخاذ القرار النهائي حول الحلول المتاحة للمباريات.

وفي سياق متصل فإن هذه الإجتماعات سوف تعقد خلال الأيام القادمة حيث أوضح الاتحاد الأسيولي والاتحاد الدولي الفيفات أنه سوف يتم الإعلان عن لائحة المباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية للجولات السابعة والثامنة والتاسعة والعاشرة.

ولم يحدد الاتحاد الآسيوي موعد الاجتماع المقرر مع الفيفا، مع العلم أنه من المقرر أن يعقد اجتماعات يوم السبت المقبل، في ضيافة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، مع عدد من الاتحادات الوطنية الآسيوية للكرة، والأندية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الآسيويين.

333 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *