free site stat

ملك الخبز يقوم بابتكار كعكاً بخدعة بصرية جديدة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
ملك الخبز يقوم بابتكار كعكاً بخدعة بصرية جديدة

استطاع الطاهي الشهير بن كولين والمشهور باسم ملك الخبر والذي يعمل دائماً في صنع قوالب كعك مبدعه حيث تشبه في أشكالها بأشياء أخرى معتمداً في ذلك على الخدع البصرية، حيث قام بمهارته الخاصة والإحترافية بصناعة الكيك الذي وهم الناس بمذاقها الذي يعكس ما تراه العين وذلك من خلال ايجاذ فن صالح للأكل.

جدير بالذكر أن الشاب كولين لطالما كان يتمتع بنظرو فنية لأعمالة الخاصة بفن الطهي والتي من خلالها قام بصنع عالمه الخاص الذي يبحر في فنه وهو فن صناعة الكعك أو الجاتوه.

جدير بالذكر أن تصاميمه الشعبية والكبيرة التي قام بعملها والتي تشتمل على قوالبه الأكثر شهره والتي تتمثل في ما يشبه الفاصوليا على الخبز المحمص، وطبق الدجاج المحمر الذي أخرج للتو من الفرن، وحتى السلطة اليونانية، وكل ذلك في قوالب قوامها الكعك وحسب، نقلاً عن «مترو» البريطانية.

وفي سياق متصل فإن كولين قد قام بتجربة كل شئ في هذا الفن حتى أنه قام برسم لوحات فنية وباعها، كما أنه عمل في مجال التصميم الجرافيكي في فترة معينة في حياته بالإضافة إلى توجهه لحرفة الوشم، ليجد نفسه أخيراً كفنان يصنع الكعك المترع بالأوهام التي يخدع بها الآخرين، ويصبح كما أوضح مهووساً بالمهارة التي صقلها بالكثير من الممارسات والإخفاقات، مكرساً وقته وجهده ليخرج أفضل ما لديه ويصبح «فنان كعك بدوام كامل».

أما فيما يتعلق بمذاق الكعك، يعترف كولين بأنه يبقي المسألة بسيطة قدر الإمكان، مضيفاً: «لا أستخدم كميات لا حصر لها من النكهات الفريدة والمختلفة»، لكنه يفخر دوماً بحقيقة أن النكهات والحشوات التي يستخدمها دائماً ما تكون بمذاق مذهل وهو ما تترجمه ردود الأفعال الرائعة من قبل زبائنه، من بينهم عدد من المشاهير.

291 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *