free site stat

الفنانة سمية الخشاب تطرح أغنية “مانسيتش اللي فات” قريبا

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 مارس 2020 | تدقيق: heba
الفنانة سمية الخشاب تطرح أغنية “مانسيتش اللي فات” قريبا

قامت الفنانة سمية الخشاب بتسجيل أغنية جديدة تحت عنوان “مانسيتش اللي فات” لتقوم بطرحها قريبا للجمهور، وذلك بعد أن حققت أغنيتها المصورة “عربية أنا” نجاحا كبيرا مؤخرا.

وتتعاون الفنانة سمية الخشاب في هذه الأغنية مع الملحن مدين والشاعر الغنائي هاني صارو والموزع الموسيقي أحمد عبد السلام.

والأغنية التي قمت بتسجيلها الخشاب تتميز بطابع درامي عاطفي مثل الذي قامت بتقديمه سابقا في أغنيتها “بتستقوى” ، والتي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج جميل جميل المغازي.

ومن ناحية آخري تعد الفنانة سمية الخشاب حاليا لأكثر من عمل فني في التلفزيون والسينما والتلفزيون، لتعود بهم للجمهور بعد فترة منذ “الحلال” الذي قامت بتقديمه منذ سنوات.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة سمية الخشاب في عزاء محمود ابا اليزيد مدير أعمال الفنان محمد منير الذي أقيم مؤخرا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ولدت الفنانة سمية الخشاب بمدينة الإسكندرية الشمالية، وتخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1998، وكانت قد استعدت لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها لمجال الغناء كانت تعمل بمجال السياحة والبنوك، إلا أن الفنان القدير صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء لبعد ذلك، ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، قامت بتمثيل أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، وكذلك في مسلسل” اللعب في المضمون ” مع الفنان القدير يوسف شعبان وهالة صدقي، ويعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاق الفنانة والنجمة سمية الخشاب الحقيقية لعالم الشهرة والنجومية، وقامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ومن أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة وكذلك فيلم الريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

 

335 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *