free site stat

المحلل الرياضي ميدو الحكام يتعاملون بتكبر ويتحدثون مع الجميع بأسلوب غير لائق

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
المحلل الرياضي ميدو الحكام يتعاملون بتكبر ويتحدثون مع الجميع بأسلوب غير لائق

قال أحمد حسام ميدو مدرب فريق الزمالك السابق والمحلل الرياضي إن الموسم الحالي في الدوري الممتاز هو الأسوأ في تاريخ التحكيم المصري، مضيفا أن عدد القرارات التحكمية الخاطئة الحاسمة لنتائج المباريات قياسي جدا، مشيرا إلى أن حكام المباريات يتعاملون بتعالي شديد مع اللاعبين والمدربين ويتحدثون مع الجميع بأسلوب وطريقة غير لائقة.

وقال المحلل الرياضي ميدو عبر تغريده له على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: ‏هذا الموسم هو أسوأ موسم في تاريخ التحكيم المصري، وعدد القرارات التحكيمية الخاطئة الحاسمة لنتائج المباريات قياسي جدا بالسابق، وأتوقع قرارا من اللجنة المنوطة بإدارة الكرة بإحداث تغييرات جذرية في لجنة الحكام.

وتابع ميدو: ‏يجب الا تنتظر اللجنة الخماسية تقنية الفيديو فقط لمساعدة الحكام، والحكام يتعاملون بتعالي شديد مع اللاعبين ومع المدربين ويتحدثوا مع الجميع بأسلوب غير لائق وهذا يجب ان يتغير فورا.

وأستكمل ميدو: ‏الحكم الذي يخطيء أمام الأهلي والزمالك لا يحكم لهم مرة أخرى لسنوات! وهذا يجب ان يتغير لان مباريات الأهلي والزمالك هي التي تلمع الحكام وتضمن لهم تواجدهم في القائمة الدولية!! والخوف من مسئولي الزمالك والأهلي وإحساسهم بعدم وجود حماية كافية يدفعهم لمجاملة الناديين.

هو أحمد حسام حسين عبد الحميد من مواليد شهر فبراير 1983، عرف باسم ميدو، هو مدرب كرة قدم مصري، ومقدم تلفزيوني ولاعب كرة قدم سابق، لعب كمهاجم.

وقد بدء في نادي الزمالك في 1999، ثم انتقل بعد ذلك لفريق جنيت في بلجيكا وذلك في عام 2000 ثم بعد ذلك لفريق اياكس أمستردام ثم انتقل إلى فريق سنتا فيغوا كإعارة، وبعد ذلك وقع مع مرسيليا ثم روما ثم توتنهام هوتسبير ثم ميدلزبره وأخيرا عاد إلى الزمالك.

291 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *