free site stat

المدير الفني للزمالك:الفوز على الأهلي هديتي لجماهير الزمالك

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
المدير الفني للزمالك:الفوز على الأهلي هديتي لجماهير الزمالك

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، أنه يريد تحقيق الفوز في مباراة السوبر المصري على نادي الأهلي، لكي يهديه لجماهير الزمالك، والتتويج بلقب جديد بعد الفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي.

وسيواجه فريق الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، اليوم الخميس، على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات، قبل مواجهتهما يوم 24 من الشهر الجاري أيضا في قمة الدوري.

وقال كارتيرون، أثناء المؤتمر الصحفي الذي تم عقده صباح اليوم قبل اللقاء: «محظوظ وسعيد جدا لأنني توليت تدريب الكثير من الفرق الإفريقية الكبيرة مثل مازيمبي والأهلي والرجاء والزمالك، خاصة أنه تولى أكبر فريقين في إفريقيا وهما قطبي الكرة المصرية»، مضيفا أريد الفوز على فريق الأهلي فقط لإسعاد جماهير الزمالك والتتويج بلقب جديد مع الفريق، وليس هناك أي إحساس لدي خاص من الانتقام من فريق القلعة الحمراء، وهي مباراة ينتصر فيها الأفضل غدا.

وتابع لاعبو الزمالك والأهلي على دراية يبعضهم البعض، كما أن لاعبي الأهلي يمتلكون مدرب مميز استطاع تحقيق الكثير من الانتصارات المتتالية منذ توليه قيادة الفريق على مستوى الدوري حتى الآن ولم يخسر مباراة واحدة.

وقال محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، على أن استمرار إقامة السوبر المصري بالإمارات، فهو دليل على قوة العلاقات الثنائية بين الدولتين، متمنيا خروج المباراة بالشكل الذي يليق بكل من الفريقين. وقد وصلت بعثة الزمالك إلى الإمارات الاثنين الماضي استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري، مساء اليوم الخميس.

وأشاد أبو جبل بالاستقبال العظيم من دولة الإمارات لبعثة فريق الزمالك، قائلا إن بلد الإمارات شقيقة، وكلنا في مصر بنحبها، وتنظيم السوبر المصري هنا في أبوظبي دليل على قوة العلاقات بين البلدين، مضيفا نسعى لتحقيق الفوز على الأهلي لإسعاد جماهير الزمالك والجالية التي استقبلتنا بشكل رائع اليوم في المطار.

314 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *