منوعات

الهضبة بعد انتشار أغاني المهرجانات أمر عادي وراضي باللى أنا فيه “ومببصش لغيري”

قال المطرب عمرو دياب المعروف إعلاميا بأسم الهضبة، إن انتشار أغاني المهرجانات في الفترة السابقة تستوعبه الجماهير من المستمعين وأمر عادي، مشيرا أن الساحة كبيرة ويحتاج الجمهور بشكل مستمر لأشكال فنية متنوعة ومختلفة.

جاء هذا الحديث من المطرب عمرو دياب خلال المداخلة الهاتفية مع برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر حيث رد على استفسار ومقدم البرنامج عمرو أديب حول إذا ما كان الانتشار سببه مشكلة في ذوق الجماهير.

وأضاف دياب أن الساحة كبيرة واختلاف الإشكال الموسيقية عادي وكبير ولم يكن هذا يعنيني أو مهتم به والجمهور محتاج وبشكل مستمر حاجات متنوعة ومختلفة وبقالي 35 سنة شوفت حاجات كتير، وراضي باللى أنا فيه “ومببصش لغيري”.

وأكد الهضبة أن نجاحه وتصدر ألبومه الجديد للترند على مواقع التواصل يرجع سببه لقربه من الجماهير.

وتابع: “بحاول أشوف ذوق الجمهور وعندنا أذواق مختلفة وجمهوري له حق عليا أعمله شئ جديد كل فترة وساظل أعمل ألبومات لحد ما أبطل خالص”.

وقد تصدر الألبوم الجديد للمطرب عمرو دياب بعنوان “سهران” قائمة المواضيع الأكثر تداولا في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “توتير”، بدءا من لحظة إعلان عمرو دياب عن صدور الألبوم.

ويضم ألبوم الهضبة الجديد 14 أغنية، من إنتاج شركته “ناي”، تعاون فيها مع عدة ملحنين وشعراء، وموزعين، فيما كان النصيب الأكبر من التعاون مع دياب في الألبوم الجديد، للملحن عزيز الشافعي، الذي لحن له لأول مرة خمس أغنيات، بما فيها “سهران”.

وقد أكتسب المطرب العالمي عمرو دياب جماهيرية كبيرة منذ أن بدء مشواره الغنائي حتى الآن فجميع أغانيه تميزت بالرومانسية والحب وتعبر عن المشاعر وله الكثير من الأغاني الوطنية أيضا.

السابق
المنتج ميديو منيب يكشف عن كواليس كليب “على خشبة المسرح” للفنانة ساندي
التالي
الوطنية للإعلام تعقد اجتماع هام بشأن تطوير التلفزيون المصري

اترك تعليقاً