free site stat

امير الكويت يطلق اسم مبارك على صرح هام

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
امير الكويت يطلق اسم مبارك على صرح هام

قام الإعلامي أحمد موسي بتقديم الشكر لدولة الكويت لتكريم ذكرى الرئيس الأسبق حسني مبارك بإطلاق اسمه على أحد الصروح الهامة في الدولة بناء على أمر من أمير البلاد صباح الأحمد الجابر الصباح تقديرا لمكانته.

وأضاف الإعلامي احمد موسي خلال برنامجه على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد: “كل الشكر والتقدير لدولة الكويت وشعبها هو شعب غالى علينا واحنا غالين عليه على هذا التكريم للرئيس الراحل محمد حسنى مبارك”.

وأوضح أن الشيخ صباح الأحمد تربطه علاقة قوية مع الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك منذ أن كان وزيرا للخارجية والكويت وهي من الدول الشقيقية.

وعن وفاة الرئيس الأسبق مبارك وتنظيم جنازة عسكرية قال الدكتور مفيد شهاب وزير شئون مجلس النواب الأسبق إن تنظيم جنازة عسكرية للرئيس الأسبق حسني مبارك يتناسب مع عراقة الدولة المصرية التي تحترم قاداتها وكذلك تقدر أبنائها المخلصين ويعبر عن الوفاء بمن خدم الوطن وتفاني في خدمته مشيرا أن عمل ذلك يعتبر أصالة من الرئيس السيسي.

وأضاف وزير شئون مجلس النواب الأسبق في مداخلة هاتفية له عبر برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد أن الرئيس الأسبق مبارك قام بتكريس حياته في الدفاع عن الوطن وأرض مصر وتحريرها.

وقد تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي مراسم الجنازة العسكرية التي تمت للرئيس الأسبق مبارك أول أمس الأربعاء، وسط حضور رسمي وشعبي، ووجهت رئاسة الجمهورية بالحداد لمدة 3 أيام على رحيله وتنكيس الأعلام.

وقد توفي الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك الثلاثاء الماضي عن عمر يناهز الـ 91 عام بعد صراع مع المرض بداخل مستشفى الجلاء العسكري في القاهرة، بعد إجرائه جراحة إزالة ورم من المعدة، حيث استقرت حالته بعدها قبل أن تتدهور فجأة، ويتوفى الثلاثاء.

292 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *