free site stat

أمير مرتضى: نسعى لتحقيق الفوز على القلعة الحمراء للمرة الثانية في السوبر المصري بالإمارات

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
أمير مرتضى: نسعى لتحقيق الفوز على القلعة الحمراء للمرة الثانية في السوبر المصري بالإمارات

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق يسعون لتحقيق الفوز على الأهلي في السوبر المصري، ليكون الانتصار الثاني بعد سوبر 2017.

وأشار المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ، خلال تصريحات له بقناة «أبوظبي الرياضية»: «نحن لن نشعر بأننا مسافرين، إحنا في بلدنا الثانية دولة الإمارات، ومتفائلين في مدينة أبوظبي لتحقيق الفوز بالسوبر المصري»، لافتا أن النادي الأهلي هو الغريم التقليدي لنا، فهي مواجهة صعبة ونقدر ما يقوم به من نجاحات خلال الفترة الحالية.

وتابع مرتضي نادي الزمالك قام بتحقيق أربع بطولات في عام واحد، ونسعى لأن نحصد اللقب الخامس يوم الخميس القادم عقب الفوز بالسوبر الإفريقي، مؤكدا أن اللاعبون لديهم إصرار هائل للفوز بالسوبر المصري، لدينا رغبة في الحصول على السوبر للمرة الثانية على الأهلي.

ومن جانبه قدم محمود جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، الشكر لدولة الإمارات المتحدة لحسن الاستقبال للفريق، بعد وصولهم لمطار أبوظبي، استعدادا لمواجهة القلعة الحمراء في السوبر المصري.

وقال حارس مرمي نادي الزمالك خلال تصريحات له بقناة «أبوظبي الرياضية»: أشكر الإمارات بلدنا الثانية لحسن الاستقبال، ونتمنى أن نسعد الجماهير كما فعلنا في سوبر 2017، مضيفا عن مشاركته بلقاء السوبر أن المدرب باتريس كارتيرون هو من يقرر مشاركتي من عدمها بالسوبر المصري.

وأعرب جنش عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي، ويستعد للقاء الهام أمام الأهلي الخميس القادم ويسعى لتحقيق السوبر المصري.

وسيواجه نادي الزمالك غريمه الأهلي، يوم الخميس القادم بملعب ستاد محمد بن زايد بالإمارات، قبل مواجهتهما يوم 24 من الشهر الجاري أيضا في قمة الدوري.

وقد وصلت بعثة الزمالك إلي الإمارات أمس الاثنين، استعداد لمواجهة الأهلي في السوبر المصري.

ومن جانبها قامت لجنة الحكام بالإعلان عن تعيين النرويجي سفين موين حكما لمباراة السوبر المصري في الإمارات، ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكما رابع.

431 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *