free site stat

أودبي”mycreativetype”: يقدم 15 سؤالا لتحديد هويتك الإبداعية

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
أودبي”mycreativetype”: يقدم 15 سؤالا لتحديد هويتك الإبداعية

قامت أودبى بإنشاء تطبيق يوضح هويتك الإبداعية معتمدا علي إجاباتك لخمسة عشر سؤالا مختلف يكشف الوجوه الإبداعية المختلفة في شخصيتك، حيث يقوم التطبيق بإختبارات لإكتشاف وتقييم اتجاهاتك، وعاداتك اليومية، ومواهبك، و نظرتك للعالم والمجتمع، وكيفية تفكيرك، وذلك اعتمادا على أبحاث علم النفس. وبالتالي فإن هذا التطبيق يساعدك في معرفة وفهم هويتك الإبداعية بشكل أعمق، كما يساعدك أيضا في تنمية ذاتك من أجل مواجهة التحديات تعظيم مواهبك الداخلية.

ولحل الخمسة عشر سؤالا المقدمين لك من تطبيق أودبي يجب عليك التفكير الجيد قبل الإجابة، وذلك يساعد في اختيار الإجابة المناسبة كما يظهر قدرتك الإبداعية، وبالرغم من أنه يمكنك تغيير نوع الاسئلة وفقا لحياتك المهنية أو الشخصية أو العلمية، فإن وجود نمط واحد فقط من الأسئلة يستطيع أن يصفك بشكل أفضل.

وعلي الرغم من أن إبداع الشخصية له الكثير من الأنماط والسلوكيات والسمات والأساليب التي تميز الشخصية الواحدة، فإن فهم الشخصية الإبداعية والعلمية بالتحديد قد أثارت الكثير من الجدل حول العالم.

أثبتت الدراسات العلمية وخاصة علم النفس أن الشخصية الإبداعية تميل للبعد عن الروتين اليومى والعادة اليومية، مما يدل على التغيير المستمر لشخصيتهم وهوياتهم، مما يجعلهم ينظرون إلى العالم بنظرة مختلفة، وجعلهم يعانون من سوء الفهم لإختلاف وجهات نظرهم عن الآخرين، حيث وجد علم الاعصاب أن دماغ المبدع مختلفة في التفكير والأسلوب عن الآخرين.

ولتجربة تطبيق أودبى لقياس مدى قدرتك الإبداعية يمكنك بسهولة الدخول هنا:https://mycreativetype.com/

وبمجرد الضغط علي زر البدء سيظهر لك السؤال الأول، ويجب التفكير الدقيق قبل إجابتك، وعند الإنتقال من سؤال إلي آخر سوف تجد فاصل إبداعي ينال اعجابك. وبعد الإجابة عن 15 سؤال ستظهر لك هويتك الإبداعية مع بعض النتائج والتفاصيل عن إجابتك.

243 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *