free site stat

بعد إعلان رئيس الزمالك بعدم استكمال الدوري..عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة: الكرة المصرية ليست زمالك وأهلي فقط

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
بعد إعلان رئيس الزمالك بعدم استكمال الدوري..عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة: الكرة المصرية ليست زمالك وأهلي فقط

قال الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة إن الاتحاد ليس بخصومة مع أي نادي مصري، وسوف تطبق اللوائح القانونية في دولة القانون، مشيرا إلى أن الاتحاد له هيبته وكرامته، وذلك في أول رد على قرار نادي الزمالك بعدم استكمال الدوري.

وأضاف عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة في مداخلة هاتفية له مع برنامج “على مسئوليتي” على قناة صدى البلد : إحنا لجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وعندنا دولة وقانون دولة ولا احد يقدر يهددها، والاتحاد له هيبته وكرامته، وأي حد له قرار له الحق ياخده وسنطبق اللوائح القوانين.

وتابع عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة الشعب المصري يستحق إننا نتحط في مكانة ثانية بعدما نظمنا بطولتين كبيرتين، ومينفعش نتهدد ولا يبقى في فتنة في الأمر، وإحنا مش في خناقة مع حد، ولجنة الانضباط لم يتدخل أحد في قراراتها، والكرة المصرية ليست زمالك وأهلى لا في أندية تانية، وما حدث في السوبر لا يليق، والواحد بيعامل ربنا فقط.

وكانت قمة كأس السوبر المصرية التي تم أقامتها في الإمارات العربية بين الأهلى والزمالك قد شهدت العديد من الاشتباكات بين اللاعبين عقب فوز الزمالك بالمباراة حيث شهدت بعض الاعتداءات والإشارات غير الأخلاقية.

ومن جانبه أكد اتحاد كرة القدم أنه استند لمواد فيلمية صحيحة قبل إصدار العقوبات على اللاعبين بمباراة السوبر، وتسلم هذه المواد بشكل رسمي مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة عن طريق 16 كاميرا غطت جميع جوانب الملعب ومن كافة الزوايا.

ويحتفظ الاتحاد المصري بجميع هذه المواد الفيلمية والمستندات لتسلمها بشكل رسمي من الجهة المختصة، وعلى أتم الاستعداد لإطلاع أي من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها.

328 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *