free site stat

بعد انتشار أغاني المهرجانات الفنان مصطفى كامل : لو لقيت وظيفة غير الغناء سأتركه

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
بعد انتشار أغاني المهرجانات الفنان مصطفى كامل : لو لقيت وظيفة غير الغناء سأتركه

قال المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين السابق، إن مطربين المهرجانات الشعبية لجأوا لأساليب غير أخلاقية كالرشاوى للحصول على تصاريح إقامة الحفلات من النقابة، مشيرا إلى أنه يجب التحقيق في هذا حيث إنه تمت إثارة هذا الموضوع منذ فترة بعد مقطع فيديو للمطرب حمو بيكا، عندما قال إن أحد العاملين بالنقابة طلب منه رشوة 300 ألف جنيه للحصول على تصريح.

وأضاف نقيب الموسيقيين السابق خلال مكالمة هاتفية له في برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد للإعلامي احمد موسي أنه يدعم وبقوة قرار نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر بوقف التصاريح لجميع مطربي المهرجانات الشعبية لاستخدامهم كلمات سيئة ومبتذلة، ولكنه طالب أيضا بالتحقيق وتنقية جداول النقابة من هذه الأصوات العاملة قائلا: في ناس أعضاء نقابة صوتهم أقل جودة من صوت حسن شاكوش ذاته عشرين مرة.

وتابع نقيب الموسيقيين السابق لو كنت لقيت شغلانة تانية غير الغناء هسيبه بعد الألفاظ المبتذلة والهلس اللي سمعته، ودخل جوا بيتي، دول شباب بلا مشاعر أو عواطف، وخلق جيل مش كويس خالص، وبعض البنات أصبحت بتشرب مخدرات بسبب الأغاني دى.

وكانت نقابة المهن الموسيقية تحت رئاسة الفنان هاني شاكر، قد حذرت كل البواخر النيلية والمنشآت السياحية والكافيهات والملاهي الليلية من التعامل مع مطربي المهرجانات

جاء هذا بحسب قرار تم إصداره من نقابة الموسيقيين أمس الأحد صدر تحت عنوان “تنبيه هام”.

ويشتمل التنبيه أنه “على كافة المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع ما يطلق عليهم مطربي المهرجانات”.

ومن جانبه أكد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بأن هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه، حيث تم التنسيق مع جميع الجهات لتنفيذه.

423 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *