منوعات

بعد قرار منع مطربي المهرجانات بإقامة الحفلات:عمرو كمال أنا ما ليش ذنب في الجملة اللي أتغنت في “بنت الجيران”

قال عمرو كمال “أنا ماليش ذنب في الجملة اللي اتغنت في “بنت الجيران”، وعاوز أرجع أشتغل”، لافتا إلى أن أغنيته الجديدة أصبحت تريند بعد ساعات من طرحها على يوتيوب.

وكان الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أصدر قرار بمنع 23 مطرب للمهرجانات من الغناء بشكل رسمي في كافة الحفلات والمنشآت السياحية بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة، عقب أزمة حفل إستاد القاهرة في عيد الحب للمطرب عمر كمال وحسن شاكوش ولفيف من المطربين.

وعن طرحه لأغنية جديدة منذ ساعات بعنوان “أيام زمان” عقب قرار منعه مع مطربي المهرجانات، رد عمر كمال متسائلا: هل إنا ممنوع من الشغل ولا الغنا”، قائلا أريد أن تصل رسالتي لنقابة الموسيقيين “أنا مطرب ما تظلمونيش.. أنا عاوز ابين لهم إنا مطرب”.

وخلال مداخلة هاتفية للفنان هاني شاكر مع الإعلامي أحمد موسي حذر الفنان هاني شاكر من أغاني المهرجانات قائلا: “فيه ناس بتتبع هذا الفن وتظل وراه بكل قوة علشان تهد البني ادم المصري ده نوع من الحروب الجديدة اللي إحنا بنواجهها، مش كل الحروب عسكرية، فالنهاردة يهدلك قوام الشباب في مصر وتبقى دي اللغة وواقفين عريانين من فوق كده وماسكين سيوف وقلة أدب”.

وجاء حديث الفنان عمرو كمال بعد أن أصدر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بوقف مطربي المهرجانات وعدم إعطائهم تصاريح للغناء في الحفلات وخاصة بعد حفلة عيد الحب التي تم إذاعتها في ستاد القاهرة.

وكانت أيضا نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، كافة المنشآت السياحية والملاهي الليلية والبواخر النيلية والكافيهات من التعامل مع مطربي المهرجانات.

السابق
بعد فوزه على الترجي الزمالك بطلا لكأس السوبر الأفريقي
التالي
بعض ابناء الفنانين واشقائهم لأول مرة في الدراما الرمضانية

اترك تعليقاً