free site stat

بعض ابناء الفنانين واشقائهم لأول مرة في الدراما الرمضانية

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
بعض ابناء الفنانين واشقائهم لأول مرة في الدراما الرمضانية

يتواجد في موسم شهر رمضان القادم، ولأول مرة بعض أبناء الفنانين وأشقائهم أيضا بالمسلسلات الرمضانية، فستشارك لأول مرة فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد في مسلسل “دهب عيرة” وهو من بطولة الفنانة يسرا ومن إنتاج العدل جروب.

وستشارك بعد سنوات الفنانة الشابة ليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر في مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان ياسر جلال إنتاج تامر مرسي وسيشارك أيضا نجل الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين لأول مرة في مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان أيضا.

وفى هذا السياق قال المنتج أشرف صقر إن أبناء الفنانين وأشقائهم يكون لهم خبرة من خلال التواجد مع آبائهم وأسرهم بداخل كواليس تصوير المسلسلات والأفلام السينمائية أغلب الأوقات، مشيرا إلي أن دخول أبناء الفنانين واشقاىهم بمجال التمثيل بسهولة من خلال آبائهم، يصعب الأمور على الموهوبين حقا الذين لا ينتمون لأسرة فنية تسهل عليهم دخول الفن مثل أبناء الفنانين، موضحا إلى أنه لا تتوفر لهم فرصة للعمل في الفن مثلهم ويكون في ذلك ظلم كبير لهم.

وأكد صقر أن وجود الواسطة لهولاء من أبناء الفنانين تساعدهم فقط في الظهور وتعريف الجمهور بهم، لكن لا تشفع لهم طيلة الوقت فيما بعد اذا لم يكن أحدهم موهوب فالحكم النهائي يكون من خلال الجماهير.

ويرى الناقد محمود عبد الشكور أن الدراما والسينما يحتاجان لوجوه جديدة حاليا، بدلا من اعتماد المسلسلات طوال السنوات الماضية على تكرار الفنانين الموجودين بشكل دائم على الشاشة، موضحا أنه كونهم من أبناء الفنانين أو حتي أشقائهم مثل فرح الزاهد، سوف يعطيهم الفرصة للظهور عن غيرهم بالطبع لكن الاستمرار بالنسبة لهم سيحتاج أن يكونوا موهوبين بشكل فعلي، لافتا إلى أن أداءهم في التمثيل أيضا يجب أن يكون مميزا وغير متوقع بالنسبة للمشاهدين بحيث لا يشبهون آباءهم وأشقاءهم في التمثيل .

324 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *