free site stat

تركي آل الشيخ: حضور السيسي وإقامة جنازة عسكرية للرئيس الأسبق مبارك درس وفاء

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
تركي آل الشيخ: حضور السيسي وإقامة جنازة عسكرية للرئيس الأسبق مبارك درس وفاء

قال تركي آل الشيخ مستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه إن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي توفته المنية الثلاثاء الماضي وإقامة له جنازة عسكرية هو درس من دروس الوفاء لقائد من قادة حرب أكتوبر مقدما التعازي له.

وأضاف مستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه

في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: “الجنازة العسكرية لفخامة الرئيس الأسبق حسني مبارك رحمه الله وحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وقادة القوات المسلحة درس من دروس الوفاء لقائد من ابطال حرب أكتوبر”.

وقد تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك التي خرجت من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط حضور رسمي وشعبي.

وتم إعلان الحداد من قبل رئاسة الجمهورية ثلاثة بدءا من الأربعاء الماضي على مبارك.

وفي هذا السياق قال زكريا عزمي رئيس ديوان الجمهورية الأسبق إن ما حدث في مصر وتكريم الرئيس الأسبق حسني مبارك بتنظيم جنازة عسكرية له بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي هو رد اعتبار للرئيس مبارك، موضحا أنه عمل معه لمدة 30 عاما.

وأضاف رئيس ديوان الجمهورية الاسبق في مداخلة له مع برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد: “مصر النهاردة تحت رئاسة السيسي كرمت مبارك تكريم لا حدود له ومصر كلها والتاريخ سوف ينصف مبارك وكان إنسانيا ولم يتدخل في حرية الصحافة أو السينما ولم يأمر بمنع فيلم السفارة في العمارة لأنه لا يتدخل”.

وتابع عزمي: ما حدث اليوم رد اعتبار للرئيس الأسبق مبارك والتاريخ سوف ينصفه ومواقفه العسكرية لتحرير الوطن كثيرة وكان سياسيا محنك حافظ على تراب مصر”.

374 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *