free site stat

تعرف على ميعاد مباراة الأهلي وصن داونز بالقاهرة

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
تعرف على ميعاد مباراة الأهلي وصن داونز بالقاهرة

استقر النادي الأهلي على ميعاد إقامة مباراته المرتقبة مع صن داونز بطل جنوب إفريقيا، لتصبح يوم 29 فبراير الحالي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن إدارة النادي قامت بإرسال خطاب لاتحاد الكرة تحدد فيه 29 فبراير الحالي، لمواجهة صن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن محمد مرجان المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي طلبت من “الجبلاية” إخطار الاتحاد الإفريقي وفريق صن داونز بالميعاد المشار إليه لإقامة المباراة بالقاهرة.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي تم إقامتها الأربعاء الماضي، قد أسفرت عن مواجهات مثيرة ونارية للأهلي والزمالك.

حيث يلعب الأهلي مع نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بينما سيواجه الزمالك نادي الترجي التونسي بطل المسابقة آخر عامين.

وقد تم تأهل ناديي الزمالك والأهلي من مصر، من خلال المجموعتين الأولى والثانية، برفقة مازيمبي الكونغولي والنجم الساحلي التونسي على الترتيب.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من «الأهلي» × «صن داونز» ضد «الوداد» × «النجم» وسوف تكون مباراة الإياب حال تأهل الأهلي في القاهرة.

مباراة الأهلي وصن داونز بحضور ١٠ آلاف مشجع

وقد تلقى اتحاد كرة القدم موافقة شفهية من الجهات الأمنية، على إقامة المباراة الخاصة بالأهلي وصن داونز الجنوب افريقى يوم 29 فبراير الجاري، بإستاد السلام بحضور 10 آلاف مشجع.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد خاطبت اتحاد الكرة والجهات الأمنية لإقامة المباراة في إستاد القاهرة وحضور 65 ألف مشجع، إلا أن اجتماع أمني قد تم إقامته الثلاثاء الماضي وتم خلاله حسم الملعب الذي سيقام فيه المباراة وكذلك تم تحديد عدد الجماهير التي ستحضر المباراة.

241 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *