free site stat

تعرف كيف علق رئيس مجلس النواب علي أزمة محمد رمضان الأخيرة

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 مارس 2020 | تدقيق: heba
تعرف كيف علق رئيس مجلس النواب علي أزمة محمد رمضان الأخيرة

رفض الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، التعليق علي أزمة المطرب محمد رمضان، وأكتفي بالقول إن الدستور ينص بحرية الإبداع طالما أنها في إطار الثوابت والقواعد.

وأكد رئيس مجلس النواب أن الفن الهابط الغير هادف يطرده الفن الجيد، ضاربا المثل بفترة الخمسينات والستينات والسبعينات التي شهدت أفلام هابطة قابلها فن جيد، وأفلام عظيمة وهادفة.

جاء ذلك في الجلسة العامة التي تم عقدها اليوم الأحد، تعليقا علي كلمة النائبة منى منير التي قامت بانتقاد الفنان محمد رمضان لتقديمه أعمال تحث الأطفال علي البلطجة والشغب وأسلوبه الغير لائق في المسلسلات والأفلام، على حد وصفها.

وأضافت النائبة أن الطلبة أصبحوا يقوم بتدخين السجائر فى المدارس بشكل علني، وفى المقابل يوجد نموذج جيد هو اللاعب محمد صلاح الذي شارك في حملة مكافحة المخدرات”

وطالبت النائبة من رئيس مجلس النواب بحذف أسماء الشخصيات التي ذكرتها من مضبطة البرلمان، قائلاً: “الفن الهابط يطرده الجيد، وكل ما يكون في فن جيد ينزوى الهابط”.

وتابع رئيس النواب: “هذا الدور المفروض أن تقوم به الجهات المعنية، لكن أن أمنع هذا أو ذاك فهذا أمر لا نريد الانزلاق إليه.

وكان نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر قد صدر قرار بوقف مطربي المهرجانات عن الغناء ومن بينهم الفنان محمد رمضان وخاصة بعد موقف خروجه على المسرح بملابس غير لائقة وغير محتشمة وألفاظه المبتذلة، بعد حفلة عيد الحب التي تم إقامتها بإستاد القاهرة.

وقد حذرت نقابة المهن الموسيقية جميع المنشات والبواخر النهرية والمؤسسات التعامل مع مطربي المهرجانات وعدم تنفيذ اى حفلة لهم سواء كانت عامة أو خاصة ومن يخالف ذلك سوف يعاقب بالقانون.

352 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *